يغادر وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة صباح اليوم متوجها الى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في زيارة رسمية يلتقي فيها نظيره وزير الداخلية الأردني عيد الفايز وعدداً من كبار المسئولين الأمنيين لإجراء مباحثات تهدف الى تعميق العلاقات الاخوية بين المملكتين الشقيقتين في المجالات الأمنية، وبحث سبل التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات لما فيه أمن واستقرار البلدين. ويرافق الوزير وفد أمني يضم نائب رئيس الأمن العام العميد طارق مبارك بن دينه، ومدير عام الإدارة العامة لديوان الوزارة العقيد رياض عيد عبدالله، والمستشار محمد أحمد البنعلي من ديوان الوزارة، ومدير إدارة الإعلام الأمني الرائد محمد محمد بن دينه، والقائم بأعمال مدير إدارة الأمن الوقائي الرائد يوسف حسن العربي
العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ