العدد 1568 - الخميس 21 ديسمبر 2006م الموافق 30 ذي القعدة 1427هـ

العلواني: «الاجتماعية» تنظم لقاءً مع رئيسة الجامعة الاثنين المقبل

الوسط - محرر الشئون المحلية 

21 ديسمبر 2006

أفاد عضو قائمة «الطالب أولاً» ورئيس اللجنة الاجتماعية بمجلس طلبة جامعة البحرين محمد العلواني في حديث إلى «الوسط» بأن اللجنة ستعقد يوم الاثنين المقبل لقاءً مفتوحاً مع رئيسة الجامعة الشيخة مريم آل خليفة والذي يعقد تحت عنوان «لقاء اجتماعي بين رئيسة الجامعة وأبنائها».

وأوضح العلواني أن اللقاء يهدف إلى طرح المشكلات الجامعية التي يعاني منها الطلبة والطالبات حتى يتم التوصل إلى حل بشأنها.

كما أشار العلواني إلى أنه سيتم نقاش عدة محاور أثناء اللقاء مثل المحور التطبيقي، إذ إن طلبته يعانون من عدة مشكلات متعلقة بالتدريس إضافة إلى مشكلة التحويل بين التخصصات في الكلية التطبيقية نفسها، إضافة إلى المعايير التي وضعتها الجامعة لطلبة التطبيقي. وذكر العلواني أنه ستتم مناقشة محور يتعلق بالفصل الصيفي. وعلى صعيداً آخر سيطرح الاجتماع محوراً يتعلق بالتخصصات التي أغلقتها الجامعة أخيراً، إلى جانب مناقشة مشكلة التخصصات الفرعية التي يعاني منها طلبة كلية الآداب بشكل كبير. وعلى صعيد متصل أكد العلواني أن قائمة «الطالب أولاً» ستناقش مشروعات معلقة خلال الأسابيع المقبلة مشيراً إلى أنه سيتم ذكر هذه المشروعات إلى جانب توضيح سبب تعليقها إلى الآن?

العدد 1568 - الخميس 21 ديسمبر 2006م الموافق 30 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً