صرح رئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرحمن الحسن بأنه تم تأجيل اجتماع اللجنة العليا للطوارئ إلى ظهر يوم بعد غد (الأحد) وذلك لعدم اتضاح الصورة كاملة ونقص المعلومات. وكان من المقرر أن يعقد الاجتماع صباح أمس (الخميس) للنظر فيما خلفته الأمطار من أضرار في المملكة. ونوه الحسن إلى أن اللجنة التي تشكلت على عجالة على مستوى المملكة ويترأسها وكيل شئون البلديات جمعة الكعبي وعضوية وكلاء الوزارات الخدمية فضلاً عن رؤساء المجالس البلدية، من المزمع أن تعقد أول اجتماعاتها في الساعة الثانية عشرة من يوم الأحد إلا أنه تم الاتفاق بين المجالس البلدية للتريث لجمع المعلومات وتوضيح ملامح الصورة كاملة لتدشين الآليات المناسبة فضلاً عن الموازنة المتوقعة وذلك لإيجاد الحلول الجذرية لما خلفته موجة الأمطار التي ألمت بالمملكة أخيراً?
العدد 1568 - الخميس 21 ديسمبر 2006م الموافق 30 ذي القعدة 1427هـ