استعرض ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في لقاء بقصر القضيبية اليوم الخميس (21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) مع سفير المملكة المتحدة إيان لينزي مسار العلاقات الثنائية بين البلدين، بحضور وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة.
وأكد سموه الاهتمام الذي توليه مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على استمرار العمل على تعزيز التعاون المشترك لمواصلة تنمية العلاقات الثنائية التاريخية الراسخة في اطار الاحترام المتبادل.
كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع الإقليمية والدولية واستعراض التطورات والمستجدات فيها.
من جانبه أكد سفير المملكة المتحدة حرص بلاده على تنمية العلاقات بين البلدين.