العدد 4093 - الأربعاء 20 نوفمبر 2013م الموافق 16 محرم 1435هـ

سمو ولي العهد يستعرض مع السفير البريطاني العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية

استعرض ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في لقاء بقصر القضيبية اليوم الخميس (21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) مع سفير المملكة المتحدة إيان لينزي مسار العلاقات الثنائية بين البلدين، بحضور وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة.

وأكد سموه الاهتمام الذي توليه مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على استمرار العمل على تعزيز التعاون المشترك لمواصلة تنمية العلاقات الثنائية التاريخية الراسخة في اطار الاحترام المتبادل.

كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع الإقليمية والدولية واستعراض التطورات والمستجدات فيها.

من جانبه أكد سفير المملكة المتحدة حرص بلاده على تنمية العلاقات بين البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً