العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

ظريف :حول بيان لوزان: من يتحدث عن رفع تدريجي للعقوبات يخالف ما تم الإتفاق عليه حتى الآن

ظريف :حول بيان لوزان: من يتحدث عن رفع تدريجي للعقوبات يخالف ما تم الإتفاق عليه حتى الآن





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 18 | 11:40 ص

      ابارك عليه اتفاق

      انا شخص لاحب الفرس ولكن مصلحت منطقة مع تعاون بينهم ياهل الخليج ايران جارنا و لازم تعاونا بينا وبينهم

    • زائر 17 | 9:25 ص

      اهم شي اليمن و العراق

      اوقفوا القصف على شعب اليمن الفقراء

    • زائر 16 | 8:15 ص

      مبروك الأنتصار

      والي في قلبه حرة بعصر عليه لومية ههههههههههه
      مبروك الأنتصار الايراني

    • زائر 12 | 6:24 ص

      إنهم يعتزون بفارسيتهم

      الفرس نكسوا رؤوس العالم بصبرهم وعزمهم وسلميتهم

    • زائر 9 | 5:58 ص

      حول بيان الوزان

      صح السانك زائر 2.

    • زائر 1 | 4:30 ص

      حول بيان لوزان

      أنتم والامريكان متفقين أنتم فرس وليسي عرب وإنما مضيعة للوقت واتفاق تاريخي بين الفرس والغرب اتكسون على من؟

    • زائر 2 زائر 1 | 5:07 ص

      أكتب باللغة العربية السليمة، ومن ثم تحدث وعلق على المواضيع التي تفوق فهمك!

      ..

    • زائر 5 زائر 1 | 5:12 ص

      انت مسلم

      عل تعرف الحديث الشريف لافرق بين عربي واعجمي الابالتقوى. اعتقد انك من الاعراب التي لو رجعت للآية لعرفت من انت.

    • زائر 7 زائر 1 | 5:25 ص

      مسكين زائر رقم 1.....

      واضح مو فاهم كوعه من بوعه يكرر الأسطوانة المشروخة.....في النهاية لغة المصالح تحكم لا لها علاقة بأيران أو عرب

    • زائر 8 زائر 1 | 5:26 ص

      اترك عنك التفكير السلبي.

      انا لست من مؤيد لاي طرف واترك السياسة لأصحابه ولكن ماذا صنعت انت وامثالك ؟ فقط كراهية وحقد ، الاتفاق جاء لصالح المنطقة كلها ، ولكن الي متى ستضلون على تفكير السلبي والرجعي . كل طرف في السياسة ينظر الي مصلحته. أتمنى أن تصفى القلوب و نفكر باجابية و إنتاجية بدل الذم و اللوم والحقد .

    • زائر 10 زائر 1 | 6:02 ص

      لا فرق بين عربي أو اعجمي إلا بالتقوى

      انت الذي تتكلم عن الفرس اكتب كلماتك باللغة العربية صحيحة وفيما بعد علق حيثما تريد

    • زائر 11 زائر 1 | 6:17 ص

      فشلتنه

      روح اكتب عربي عدل تالي ناقش يا الحبيب .. وتتكلم عن الفرس والله بلوى

    • زائر 13 زائر 1 | 6:26 ص

      لاتلومه

      زائر رقم 2 لاتلومه يمكن الكيبورد عنده تعبان
      ههههههع

    • زائر 15 زائر 1 | 7:07 ص

      الصبر

      ان الله مع الصابرين موفقين اخوتنه الايرانين والى الامام داءما.

اقرأ ايضاً