انا لست من مؤيد لاي طرف واترك السياسة لأصحابه ولكن ماذا صنعت انت وامثالك ؟ فقط كراهية وحقد ، الاتفاق جاء لصالح المنطقة كلها ، ولكن الي متى ستضلون على تفكير السلبي والرجعي . كل طرف في السياسة ينظر الي مصلحته. أتمنى أن تصفى القلوب و نفكر باجابية و إنتاجية بدل الذم و اللوم والحقد .
ابارك عليه اتفاق
انا شخص لاحب الفرس ولكن مصلحت منطقة مع تعاون بينهم ياهل الخليج ايران جارنا و لازم تعاونا بينا وبينهم
اهم شي اليمن و العراق
اوقفوا القصف على شعب اليمن الفقراء
مبروك الأنتصار
والي في قلبه حرة بعصر عليه لومية ههههههههههه
مبروك الأنتصار الايراني
إنهم يعتزون بفارسيتهم
الفرس نكسوا رؤوس العالم بصبرهم وعزمهم وسلميتهم
حول بيان الوزان
صح السانك زائر 2.
حول بيان لوزان
أنتم والامريكان متفقين أنتم فرس وليسي عرب وإنما مضيعة للوقت واتفاق تاريخي بين الفرس والغرب اتكسون على من؟
أكتب باللغة العربية السليمة، ومن ثم تحدث وعلق على المواضيع التي تفوق فهمك!
..
انت مسلم
عل تعرف الحديث الشريف لافرق بين عربي واعجمي الابالتقوى. اعتقد انك من الاعراب التي لو رجعت للآية لعرفت من انت.
مسكين زائر رقم 1.....
واضح مو فاهم كوعه من بوعه يكرر الأسطوانة المشروخة.....في النهاية لغة المصالح تحكم لا لها علاقة بأيران أو عرب
اترك عنك التفكير السلبي.
انا لست من مؤيد لاي طرف واترك السياسة لأصحابه ولكن ماذا صنعت انت وامثالك ؟ فقط كراهية وحقد ، الاتفاق جاء لصالح المنطقة كلها ، ولكن الي متى ستضلون على تفكير السلبي والرجعي . كل طرف في السياسة ينظر الي مصلحته. أتمنى أن تصفى القلوب و نفكر باجابية و إنتاجية بدل الذم و اللوم والحقد .
لا فرق بين عربي أو اعجمي إلا بالتقوى
انت الذي تتكلم عن الفرس اكتب كلماتك باللغة العربية صحيحة وفيما بعد علق حيثما تريد
فشلتنه
روح اكتب عربي عدل تالي ناقش يا الحبيب .. وتتكلم عن الفرس والله بلوى
لاتلومه
زائر رقم 2 لاتلومه يمكن الكيبورد عنده تعبان
ههههههع
الصبر
ان الله مع الصابرين موفقين اخوتنه الايرانين والى الامام داءما.