العدد 5319 - الخميس 30 مارس 2017م الموافق 02 رجب 1438هـ

آسيوي دخل لقضاء حاجته بحوطة فانتهى بممارسة الفاحشة مع بقرة

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة (الاستئنافية) برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة وعضوية القاضيين، أيمن مهران ووليد العازمي وأمانة سر مبارك العنبر، بحبس بنغالي يبلغ من العمر (27 سنة) 3 أشهر مع النفاذ، لتسوره مزرعة بسترة خلافاً لإرادة صاحبها وضبطه يمارس الفاحشة مع بقرة، وأمرت بإبعاد المستأنف نهائياً عن البلاد بعد تنفيذه للعقوبة.

وقال المتهم بأنه في يوم الواقعة وأثناء ما كان يسير على قدميه، شاهد المزرعة فدخلها بالقفز على سورها، لقضاء حاجته، ولاحظ وجود العديد من البقر فوسوس له الشيطان وقدم له فكرة شيطانية بممارسة الفاحشة مع بقرة، وفي تلك الأثناء فوجئ بدخول عدة أشخاص، والأمساك به ومن ثم تسليمه للشرطة.

وذكر المتهم بأنه قدم إلى البحرين منذ حوالي شهرين من ارتكابه للواقعة، وهو لا يعلم من كفيله ولا يعمل لديه، ويسكن في سكن للعمال بمنطقة مهزة، وعمل في أحد الكراجات لحسابه الخاص.

وكان ورد بلاغ لمركز الشرطة الساعة الواحدة ظهراً من صاحب مزرعة في سترة، بعد ضبطه لعامل بنغالي يمارس الفاحشة مع إحدى البقرات، ودخوله مرزعته «الحوطة» دون علمه.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 14 فبراير/ شباط 2017 دخل مزرعة تربية حيوانات خلافاً لإرادة صاحب الشأن، وأدانته محكمة أول درجة بالحبس 3 أشهر والإبعاد النهائي عن البلاد بعد تنفيذه العقوبة.

العدد 5319 - الخميس 30 مارس 2017م الموافق 02 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً