العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

المحرق يستضيف النجمة اللبناني وعينه على الانتصار الآسيوي الثاني

الجماهير دورها كبير اليوم... والنقاط الثلاث الهدف الوحيد لـ «الذيب»

من تدريبات المحرق أمس
من تدريبات المحرق أمس

يخوض فريق المحرق اليوم الثلثاء مباراة هامة للغاية أمام فريق النجمة اللبناني عند السادسة وخمس وأربعين دقيقة على استاد البحرين الوطني في الجولة الرابعة «انطلاق مرحلة الإياب» لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وضمن المجموعة الثالثة، وهي مباراة يسعى فيها الفريق الأحمر لمواصلة انتصاراته في المجموعة والتي بدأت الجولة الماضية أمام نفس الفريق، وهو سيكون مدعوماً بجماهيره التي ستسانده اليوم من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين سعياً لخطف النقاط الثلاث.

ويتصدر المجموعة حالياً الوحدات الأردني بسبع نقاط، ويليه المحرق بأربع ثم صحم العماني والنجمة ولكليهما 3 نقاط، وينص نظام البطولة على تأهل بطل كل مجموعة عن غرب آسيا للدور الثاني بالإضافة لصاحب أفضل مركز ثانٍ من بين المجموعات الثلاث.

ولقاء الذهاب بين الفريقين في بيروت انتهى محرقاوياً بهدفين لهدف، بينما كان المحرق قد افتتح مشواره بالخسارة خارج الديار على يد صحم العماني بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل مع الوحدات في البحرين بهدف لكليهما.

وأنهى الفريقان تحضيراتهما أمس لخوض اللقاء من خلال تدريب أخير لكل طرف على استاد البحرين الوطني، وانتظم لاعبو المحرق في معسكرهم الداخلي بعد التدريب وذلك في فندق إليت سبأ.

والفريق الأحمر سيفتقد اليوم لجهود الحارس سيد محمد جعفر للإيقاف وكذلك البرازيلي فيليبينهو للإصابة، لكن ذلك يجب ألا يكون مؤثراً كون غاسبرت يملك البديل الجاهز، إذ قدم الحارس عبدالله الكعبي مستويات مميزة في المباريات الأخيرة، بالإضافة لإمكانية الزج بأكثر من خيار بديل للبرازيلي مثل الشاب علي جمال، وبعيداً عن أي اسم سيلعب اللقاء فإننا نأمل أن يقدم الفريق ككل أداءً مميزاً اليوم كي يُحقق ثاني انتصار ويكون منافساً قوياً على بلوغ الدور الثاني، والفريق الخصم ليس سهلاً، وهو الآخر يبحث عن الفوز.

العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً