العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فتحية محمد الخان، أرملة المرحوم عبدالله أبوالفتح، ووالدة كُلٍّ من: أيوب ويوسف وعفاف وهند، عن عمر ناهز 77 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في منزل نبيل أبوالفتح رقم 2619 طريق 2652 البسيتين 226 بالقرب من مسجد لوتاه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد سلمان الذوادي، والد سلمان ومنى، وشقيق كُلٍّ من: خليفة وعبدالله، وسيُوارى جثمانه اليوم الخميس بمقبرة المنامة بعد صلاة الظهر. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد بمدينة عيسى مقابل السوق الشعبي من بعد صلاة العصر.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد راشد عمرو الرميحي. وسيثوارى جثمانه الثرى اليوم (الخميس) بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مجلس الرميحي بمنطقة جو، وللنساء في منزل المتوفى رقم 250 طريق 4010 مجمع 240 عراد مقابل أسواق المنتزه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد جاسم منصور بن نايم، والد كُلٍّ من: عارف ونجيب وحسين وجاسم وعبدالله وعلي. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الخميس) الساعة 9:30 صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج منصور بن نايم بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدمحمود سيدسلمان آل شرف، والد سيدحسين، وأخ كُلٍّ من: المرحوم سيدجعفر وسيدسعيد وسيدمصطفى آل شرف. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدن بالمنامة، وللنساء في مأتم السنابس الشرقية بمنطقة السنابس.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى العبدة أحمد حسين الكش، أم جاسم. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرزكان الجنوبي، وللنساء في مأتم النساء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله الحاجّة وحيدة عبدالله (أمّ محمد)، أرملة المرحوم أحمد إبراهيم آل عباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم الهملة الكبير.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً