العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شريفة عبدالله العجلان، أرملة المرحوم رمضان حسين العسم، ووالدة كُلٍّ من: محمد وعبدالله وأسماء وثاجبة أبناء المرحوم مبارك علي التميم، وحسين وياسر وبدرية وهيا ومنى ومها أبناء المرحوم رمضان حسين العسم، عن عمر ناهز 76 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في فيلا رقم 1387 طريق 2923 مجمع 929 الحجيات - الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم جبارة صالح البوفلاح، والد كُلٍّ من: فيصل وفهد وحمد وسلمان وسعود، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الأربعاء) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في صالة الغتم بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1239 طريق 1319 مجمع 913.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شريفة حمد علي، زوجة حسين بن حسن الغلاف، ووالدة كُلٍّ من: حمد وأحمد، عن عمر ناهز 64 عاماً. تقبل التعازي للرجال في جامع يوسف بن أحمد كانو بمدينة حمد - الدوار الثاني، وللنساء في منزل زوج المتوفاة رقم 3430 طريق 452 مدينة حمد 1204.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالرسول محمد، والد كُلٍّ من: علي ويوسف وإسماعيل ويونس وحسين والمرحوم عيسى وأحمد، وأخو بهمن دشتي. تقبل التعازي للرجال في مسجد المقبرة بمنطقة الحورة بالمنامة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد علي إسماعيل، والد كُلٍّ من: عيسى وإبراهيم وزكريا. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرباباد الغربي، وللنساء في مأتم كرباباد الغربي للنساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة أفراح سلمان يوسف حمّاد، زوجة فتحي أحمد رمضان. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل مرهون في منطقة النويدرات.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب رضا جعفر أحمد الموالي. تقبل التعازي للرجال في مأتم المقشع، وللنساء في مأتم المقشع للنساء.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:50 ص

      الله يرحمهم برحمته الواسعة يا الله
      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
      وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد
      إنا لله وإنا إليه راجعون

    • زائر 1 | 10:40 م

      الله يرحمهم

اقرأ ايضاً