العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

لقطات من نهائي الطائرة الأول

الجماهير الأهلاوية زحفت خلف فريقها
الجماهير الأهلاوية زحفت خلف فريقها

شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً لكنه ليس الأكبر هذا الموسم، إذ تأثر الحضور النجماوي نظراً لتوجه الجماهير بعدد أكبر لنهائي كأس اليد، ثم زاد العدد في آخر شوطين.

- الجمهور الأهلاوي انتعش كثيراً في الشوط الثاني بعد وصول خبر فوز النادي بكأس اليد بالذات، إذ ظلت الجماهير واقفة لنهاية المباراة، وساهمت كثيراً في قلب نتيجة الشوط الثاني لمصلحة الفريق، وردَّدت الجماهير «يابوه... يابوه... تراهم يابوه».

- الأداء التحكيمي للمباراة كان رائعاً للغاية من الحكم «الأنيق» سامي سويد و «الأستاذ» منير مكي، وكان هنالك احتجاج أهلاوي على نقطة من إرسال للنجمة في الشوط الرابع ومثلها للأهلي في الشوط الحاسم، لكن هذا من مسئولية مراقبي الخطوط، ولم يؤثر على نجاح التحكيم، مع وجود احتجاج نجماوي كذلك على إحدى النقاط بالشوط الحاسم.

- بلغت مدة الشوط الأول 23 دقيقة، والثاني 22 دقيقة، والثالث 26 دقيقة وهو أطول الأشواط، فيما الرابع 25 دقيقة والفاصل 22 دقيقة، وبذلك مع احتساب أوقات الراحة فقط استغرقت المباراة ساعتين وربع الساعة.

- تأخرت المباراة النهائية عن موعدها الأصلي 45 دقيقة، وتسبب اتحاد كرة الطائرة في ذلك بإقامته مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في يوم النهائي الأول نفسه، وامتدت تلك المباراة لخمسة أشواط أيضاً!.

العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:42 ص

      يا جماعة 14_13 وكانت الهجوم للنجمة وتقولوةفي احد نقاط المباراة نقلوا الصورة صح ليش جذي

اقرأ ايضاً