العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

الاتحاد يقوم بمجموعة تعاقدات «استباقية» رسمية تحضيراً للموسم القادم

جدد تعاقده مع كرامي ولويس وتوري وعبدالوهاب وسيدعباس

كرامي مع رئيس النادي بعد تجديد العقد
كرامي مع رئيس النادي بعد تجديد العقد

جدد نادي الاتحاد رسمياً عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إسماعيل عزيز كرامي ليقود «البنفسج» في منافسات دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى الموسم القادم، بعد أن قاده للصعود هذا الموسم إثر الحصول على المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية.

وبدأ الاتحاديون العديد من الخطوات الخاصة بتجهيز الفريق للموسم القادم من أجل ضمان الاستقرار الفني سواءً على صعيد المدربين أو حتى اللاعبين، فقد تم تجديد عقد مساعد المدرب مرتضى عبدالوهاب وهو اللاعب الأهلاوي والدولي السابق، إذ كان مساعداً الموسم الحالي لكرامي وساهم في الصعود أيضاً.

وذكر الإعلام الرسمي للنادي أيضاً تجديد التعاقد مع مدرب الحراس المصري عصام عشماوي، وهو الذي كان له فضل كبير في تطور مستوى الحراسة وخصوصاً الحارس سيدمحسن علي الذي وصل للمنتخب الوطني.

وعلى صعيد اللاعبين المحترفين، فقد جدد الاتحاديون عقد المدافع السنغالي بابا توريه بعد الاقتناع التام بأدائه هذا الموسم ومساهمته في الصعود، وأيضاً تم التجديد للمدافع الآخر لويس والذي أصبح متمرساً في الملاعب البحرينية، إذ قضى ما يقارب من 5 سنوات في البحرين وبدأ مشواره مع البسيتين.

وبالنسبة للاعبين المحليين، فإن اللاعب محمد عبدالوهاب بات وفياً للشعار البنفسجي، ورفع قميص الفريق بعد التجديد الرسمي مع رئيس النادي أحمد جعفر وعضو مجلس الإدارة عادل القصاب، وهذا الوضع ينطبق أيضاً على سيدمحمد عباس، فيما تُشير المصادر إلى وجود عدة مفاوضات في الوقت الحالي للتجديد مع بعض اللاعبين الذين سيبقون مع الاتحاد بالموسم القادم.

محمد عبدالوهاب يبقى وفياً للشعار البنفسجي
محمد عبدالوهاب يبقى وفياً للشعار البنفسجي

العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً