العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

منتخب الشباب يبدأ الاستعداد لاستضافة خليجية السلة

خضير: المنتخب يحظى باهتمام كبير من رئيس الاتحاد

عبدالجليل خضير
عبدالجليل خضير

بدأ منتخبنا الوطني لفئة الشباب استعداداته للبطولة الخليجية المقبلة للمنتخبات والتي ستقام في ضيافة مملكة البحرين في شهر أغسطس/ آب المقبل، بمشاركة المنتخبات الخليجية.

ويقود تدريبات المنتخب المدرب الوطني سلمان رمضان، والذي يعاونه المدرب الوطني حسين قاهري، وكذلك المدرب حسن مكي الذي أوكلت له مهمة التحليل الحركي للمنتخب.

وأوضح نائب رئيس لجنة المنتخبات عبدالجليل خضير أن القائمة الأولية لمنتخب الشباب تم اختيارها من قبل الجهاز الفني للمنتخب وتضم 32 لاعبا. وقال: «المنتخب يتدرب بشكل مستمر في الوقت الحالي، قبل أن يتوقف في فترة الامتحانات ليعود بعد ذلك للتدريبات».

وأضاف «سنخوض معسكرا خارجيا استعداد للبطولة التي ستقام في البحرين ونطمح فيها للفوز باللقب».

وأكد خضير على الاهتمام والمتابعة الذي يحظى بها منتخب الشباب من رئيس اتحاد السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، الذي سعى لتوفير كل سبل الدعم المطلوب للمنتخب.

وقال: «رئيس الاتحاد دعم لجنة المنتخبات في برنامجها لإعداد المنتخب للمشاركة الخليجية وخصوصا أن المنتخب مؤهل للفوز باللقب في البحرين».

وواصل «طموحنا كبير في المنافسة، وهناك اهتمام كبير بهذه المشاركة، ونمتلك عناصر قادرة على تحقيق الإنجاز وجهازا فنيا مؤهلا ومتمرسا في المنافسات الخليجية».

وأشار خضير إلى أن استعدادات منتخب الشباب بدئت مبكرا؛ من أجل توفير أفضل استعداد ممكن، مبينا أن سمو رئيس اتحاد السلة حرص على زيارة تدريبات المنتخب منذ انطلاقتها وتوجيه اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

من استعدادات منتخب الشباب
من استعدادات منتخب الشباب

العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً