العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

خالد بن عبدالله لـ «الوسط»: الأمن أهم شيء... وشعب البحرين لن يفترق بألفته وأخوته

قال نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة: «إن الأمن والأمان هو أهم شيء، ونحمد الله ونشكره على كل شيء»، مضيفاً أن «الفضل يعود للقيادة الرشيدة، والله يقدم الذي فيه خير للبلاد والعباد».

وتحدث نائب رئيس مجلس الوزراء لـ «الوسط»، على هامش مجلس سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، مساء السبت (27 مايو/ أيار 2017)، مؤكداً أن «شعب البحرين تجمعه كله المحبة والألفة دائماً، وبين أهله كل المودة والرحمة والأخوة الصلبة، ولن يفرقه شيء، والدليل المجالس الرمضانية وما تحتفي به من زيارات متبادلة وحالة اجتماعية راقية».


خالد بن عبدالله لـ «الوسط»: الأمن أهم شيء... وشعب البحرين لن يفترق بألفته وأخوته

الرفاع الغربي - صادق الحلواجي

قال نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، إن «الأمن والأمان هو أهم شيء، ونحمد الله ونشكره على كل شيء»، مضيفاً «الفضل يعود للقيادة الرشيدة، والله يقدم الي فيه خير للبلاد والعباد».

وتحدث نائب رئيس مجلس الوزراء

لـ «الوسط» على هامش مجلس سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة مساء السبت (27 مايو/ أيار 2017)، بأن «شهر رمضان فضيل على الجميع، شهر الألفة والمحبة، وهو ما يظهر في المجالس الرمضانية أمام أعين الجميع، فالناس فرحة ببعضها والمجالس عامرة بالزوار من كل الأديان والطوائف والمناطق»، مستدركاً «الجميع فرح بحلول شهر رمضان لما فيه من صلة اجتماعية ومحبة عارمة بين الكل، إذ نفرح بشوفة بعضنا البعض، ونسعد بتبادل زيارتنا».

وأكد الشيخ خالد بن عبدالله أن «شعب البحرين تجمعه كله المحبة والألفة دائماً، وبين أهله كل المودة والرحمة والأخوة الصلبة، ولن يفرقه شيء، والدليل المجالس الرمضانية وما تحتفي به من زيارات متبادلة وحالة اجتماعية راقية».

المجلس وعلى عادته السنوية استقبل مساء أمس الأول كبار الشخصيات والمسئولين وأعضاء من مجلسي الشورى والنواب، فضلاً عن المواطنين من مختلف المناطق، في أجواء اجتماعية تقليدية سادتها العفوية والأخوة.

العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:08 ص

      واى شعب من شعوب البحرين تقصد طال عمرك؟ هل الشعب اللذى بنى وتربى وترعرع أم الشععوب الجديدة؟

    • زائر 2 | 1:49 ص

      نعم نطالب بأن يكون الأمن للجميع وبمشاركة كل الفئات من المواطنين مع احترام الحريات والتجمعات السلمية وحقوق الإنسان.

اقرأ ايضاً