العدد 1326 - الأحد 23 أبريل 2006م الموافق 24 ربيع الاول 1427هـ

إلى الإدارة الأهلاوية مع التحية

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

نجم طائرة وشاطئية المنتخب اسامة عيسى من القلائل الذين يمتلكون الاخلاص والتفاني لناديه الذي ترعرع فيه والمنتخب الوطني في الصالات والشواطئ.

من الفئات العمرية حتى وصوله إلى الفريق الأول عرف عنه بأنه انسان محبوب من الجميع ومحترم من زملائه في الفريق والفرق الأخرى ومن المسئولين في النادي فانعكس ذلك على نجوميته الفذة والذي ضحى بوقته ووقت عائلته وبعمله من أجل النادي الذي عشقه حتى النخاع.

ولا اعتقد ان هناك احداً سواء من الإدارة الأهلاوية أو الجماهير أو حتى المتابعين يشك في ولائه المطلق لناديه الذي ارتبط به منذ نعومة أظافره ولم يدر في فكره يوماً من الأيام بأنه يترك ناديه والانتقال إلى ناد آخر الا بعدما ساقته الظروف الصعبة إلى سلك هذا الطريق المر وهو مضطر إليه في مطالبته بالانتقال إلى ناد آخر كي يحقق ما كان يصبو إليه في إيجاد مبلغ من المال ليكمل علاج زوجته في الخارج التي تعاني الآلام المبرحة في الأذن وهو يحتاج إلى المبلغ الذي يساعده على اكمال هذه المهمة، وبما أنه حصل على بعض العروض الجيدة وبامكانه الاستفادة منها مادياً على الأقل.

لذلك نطالب الإدارة الأهلاوية بتفهم حال هذا النجم الذي خدم النادي من دون مقابل وكحالة إنسانية والموافقة على استغنائه للانتقال إلى النادي الذي حصل من ورائه العرض المادي الجيد من دون ان تكون هناك عوائق لتقييد هذا الأمر.

ونحن على أتم المعرفة الكاملة برجالات النادي المخلصين الذين هم على قدر كبير من المسئولية وتفهم مثل هذا الوضع الانساني ومن أجل المصلحة العامة وكلنا ثقة واطمئنان بأنها ستوافق حتماً على منحه الاستغناء مقابل إخلاصه وخدمته وتضحياته لناديه منذ صغره

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 1326 - الأحد 23 أبريل 2006م الموافق 24 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً