العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ

المملكة

السفير البريطاني يشيد ببرنامج ولي العهد

أشاد سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين جيمز بودن ببرنامج سمو ولي العهد في دعم التعاون التربوي والثقافي بين مملكة البحرين والمؤسسات الاكاديمية والتربوية بالمملكة المتحدة. جاء ذلك خلال استقبال السفير الطلبة الفائزين ببعثات برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية للعام 2008 والذين سيلتحقون للدراسة بالمملكة المتحدة وذلك خلال الحفل الاستقبال الذي أقامته السفارة البريطانية بمقرها مساء يوم أمس.

ورحب السفير البريطاني بالطلبة وهنأهم على تفوقهم ومثابرتهم لنيلهم البعثات متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم التعليمية. وتضم الدفعة التاسعة عشرة طلاب وسيتلقى أربعة منهم التعليم الجامعي بالمملكة المتحدة وهم : الطالب محسن إيهاب أميري الذي سيدرس القانون بكلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية والطالب عبدالله عبدالعال الذي سيدرس الرياضيات بجامعة واروك بالإضافة إلى الذين سيدرسون لنيل شهادة دبلوما الدراسات الثانوية العليا بمدارس داخلية مختلفة قبل تقديمهم للجامعة وهم الطالبة عائشة علي الخاجة والطالب محمود محمد عبدالسلام.

ميرزا يبحث مع رضي الشأن المحلي

بحث وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز عبدالحسين ميرزا بمكتبه بمبنى الهيئة أمس (الخميس) مع عضو مجلس الشورى محمد رضي وخلال الاجتماع موضوعات عدة تتعلق بالشأن المحلي، مؤكدا أن التعاون والتواصل القائمين مع المجلس يعملان على مناقشة وحلّ الكثير من القضايا والأمور المتعلقة بمجالات النفط والغاز والطاقة.

وأثنى ميرزا على جهود مجلس الشورى في طرح ومناقشة الكثير من القضايا والموضوعات التي تتعلق بالشأن العام ومعالجة مشكلات المواطنين والقضايا الرئيسية.

العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً