العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

«شوتايم» تعرض أفضل أفلام الكارتون يوم الجمعة

أعلنت شوتايم أرابيا، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أنها هيأت مفاجأة مذهلة لأطفالنا الأعزاء يوم الجمعة الموافق 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، حيث سيستمتعون في يوم كامل بعروض متواصلة لأفلام الرسوم المتحركة. اجتمعت أشهر الشخصيات الكرتونية مثل الغول المحبوب والسيارات المتكلمة والحيوانات المرحة لتقدم المتعة والترفيه لجميع أفراد العائلة خلال نوفمبر.

تنطلق عروض هذا اليوم المميز بفيلم «أوبن سيزون» في الساعة 07:00 بتوقيت السعودية. قبل بدء موسم الصيد بأيام قليلة يُطلق سراح الدب الأليف «بوغ» في الغابة بعد أن قاده الغزال «أليوت» إلى حافة الجنون. وعلى رغم أنه لا يعرف شيئا عن حياة البرية، يتوجب على بوغ أن يستجيب لنداء الطبيعة بسرعة قبل أن يتمكن الصيادون منه.

ينطلق الفيلم الثاني «مونستر هاوس»، وهو أول الأفلام التي أخرجها «جيل كينان» في الساعة 09:00 بتوقيت السعودية. يعد هذا الفيلم أول أفلام الرعب المخصصة للأطفال حيث يستعرض قصة ثلاثة مراهقين واكتشافهم بأن المنزل المخيف في شارعهم يقوم بتصرفات ماكرة ويتوجب عليهم إنقاذ الجيران منه.

ومن مبتكري أفلام «توي ستوري»، و «ذي إنكرديبلز»، و»فايندنج نيمو» الشهيرة، نشاهد فيلما جديدا عنوانه «كارز» في الساعة 11:00 بتوقيت السعودية. يروي فيلم المغامرات السريعة هذا قصة المتسابق الشاب «لايتننج ماكوين» ورحلته للمشاركة في أهم السباقات في حياته. يعلمنا الفيلم أن الاستفادة من دروس الحياة أهم من تحقيق الفوز.

ومن أفلام الرسوم المعدة عبر الكمبيوتر، تقدم شوتايم فيلم «أوفر ذا هيدج» في الساعة 13:00 بتوقيت السعودية. يقوم الراكون الماكر آر جي (بروس ويليس) بخداع مجموعة من حيوانات الغابة ويقنعهم بالإغارة على منازل الضواحي الجديدة قربهم. الفيلم مليء بالمغامرات المشوقة!

استعدوا للجزء الجديد من مغامرات الغول «شريك الثالث» في الساعة 15:00 بتوقيت السعودية. يروي هذا الجزء أروع القصص الخيالية بشكل كوميدي لم نشاهد له مثيلا من قبل. فعندما يموت عم الضفدع، ينطلق «شريك» في مغامرة جديدة مع «دونكي» و»بوس إن بوتس» لإيجاد الوريث الشرعي لتولي حكم مملكة «فار فار أواي».

العشاء سيكون جاهزا في الساعة 17:00 بتوقيت السعودية مع فيلم «راتاتوي». يحلم الفأر ريمي بأن يصبح طباخا في واحد من أشهر مطاعم باريس. ووسط حيرته بين طموحات عائلته وأمنياته الخاصة ينطلق (ريمي) وصديقه (لينجويني) في سلسلة صاخبة بالأحداث المضحكة والتي ستقلب مدينة الضوء رأسا على عقب.

وأخيرا وليس آخرا، الفوضى تعم المزرعة في فيلم «بارنيارد». إذ يتحمل الثور (أوتيس) المسئولية فجأة بعد وفاة والده على يد مجموعة من ذئاب القيوط ويتوجب عليه حماية جميع حيوانات المزرعة. لكن هذا الشاب الذي عاش حياة خالية من الهموم يبرهن جدارته في تحمل المسئولية وصرامته في مواجهة التحديات.

تابعوا (شوموفيز 1) لمشاهدة العرض الماراثوني المتواصل لأجمل وأروع الأفلام الكرتونية التي سيستمتع بها جميع أفراد العائلة على مدار يوم كامل!

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً