العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ

«المصرف العالمي» راعٍ رئيسي لسباق «البحرين 1»

وقع المصرف العالمي، حديثا، اتفاقية ليكون أحد الرعاة الرئيسيين لسباق «البحرين 1». وقع اتفاقية الرعاية كل من ممثل وداعم سباق «البحرين 1» سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، ورئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للمصرف العالمي، عبدالرحمن الجسمي.

وتعتبر رعاية المصرف العالمي لسباق «البحرين 1» عنصرا رئيسيا من برنامجه الخاص بالمسئولية الاجتماعية، وبادرة مكملة لالتزام المصرف العالمي تجاه جمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل.

وبهذه المناسبة، صرَّح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمصرف العالمي، عبدالرحمن الجسمي، قائلا: «بالنسبة إلى المصرف العالمي، تعتبر المسئولية الإجتماعية جزءا رئيسيا من استراتيجية المصرف المستقبلية. إن التزاماتنا الاجتماعية والاقتصادية تتعزز بصورة متبادلة، ولا يمكن ان تكون مستدامة من دون تكاملها مع بعضها البعض. ونحن مستمرون بمسئوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع ونوازن مبادراتنا الإجتماعية مع الاستثمار الاجتماعي، ليس لمجرد دعم العمل الخيري؛ بل بتمكين الناس كذلك».

من جانبه قال رئيس الإستثمارات المصرفية للمصرف العالمي، أحمد الخان: «لقد حصد سباق (الدراغ) شعبية ضخمة على مستوى مملكة البحرين وإقليميا أيضا. وينسجم فريق البحرين أولا بصورة حقيقية مع طموحات عشاق التسابق في المملكة. وبما أننا نهتم بالمسئولية الإجتماعية، فإن لدى المصرف العالمي تناغم مشترك مع الفريق الذي أظهر قدرته على مواجهة التحديات وتخطيها والبروز كفائزين. كما نتشارك معهم بالتزام مشابه نحو المبادرات ذات المسئوليات الاجتماعية المستدامة والتي تملك منافع طويلة الأجل».

العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً