العدد 2507 - الجمعة 17 يوليو 2009م الموافق 24 رجب 1430هـ

الانتخابات قادمة... يا ستار أستر

حمد الغائب hamad.algayeb [at] alwasatnews.com

منوعات

أحلى السوالف الآن في البحرين هي سوالف التجهيز للانتخابات النيابية القادمة في أكتوبر/تشرين الأول 2010، وأمتع الإشاعات هي تلك التي ترتبط بأناس يودون ترشيح أنفسهم سواء من أطلقها عليهم أو هم من أطلقوها وروجوها كبالون اختبار.

الطريف في الأمر كله أن يدرس أحد أكسل النوّاب (في برلمان2002) ترشيح نفسه ويعزز ذلك بإلحاح أهالي الدائرة عليه بهذا الطلب وهو الذي لم يحصل إلا على صوته وصوت من جنّسهم في تلك الأيام!

الطريف في الأمر ترى كرسي البرلمان صار طموحا وحلما لكل من هب ودب، فذاك المتقاعد الذي فشل في مكتب عقاراته ومقاولاته، وآخر مسكين سيصل إلى مرحلة الهوس من كثر ما يرشح نفسه ولا من نصير له، لا وترى تصريحاته المليانه كلمات أكبر بكثير من مستواه من طموح وأحلام وحقوق شعب، والله الواحد ما يدري يصيح لو يضحك!

نائب حالي آخر أقترح عليه (وأنا جاد في اقتراحي) أن يواصل مشواره النيابي القادم في فلسطين، وفي غزة تحديدا! فهو من لا يعلم بما يدور في دائرته غير تكريم كم متفوق سنويا وتذكيرنا بنفسه عبر توزيع صوره في الدائرة ليقول لنا «أنا هنا... أنا نائبكم لا تنسون شكلي» وانصبّت كل اهتماماته وسفراته وتقاريره ونشاطاته الى استرجاع الأراضي الفلسطينية من أراضي اليهود وتجميع التبرعات إلى أهالي غزة المحاصرة ورعاية والتنسيق للمهرجانات الإنشادية والفنية عن غزة!

والله حاله... نعيش ونشوف، والمثل يقول «يا خبر اليوم بفلوس... بكره بلّوووووشي»!

إقرأ أيضا لـ "حمد الغائب"

العدد 2507 - الجمعة 17 يوليو 2009م الموافق 24 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:45 ص

      مدينة عيسى

      المسألة ليست مسألة ترشيح فقط بل هي أكبر من ذلك بكثير انها مسألة ضمير كثيرون هم اؤلئك الذين لايقبلون ترشيح انفسهم رغم طلب الناس منهم ذلك حيث يردون عليهم بأننا لانستطيع ان نقدم لكم شيئا لان التركيبة الحالية لهذا المجلس لا تسمح بذلك فالمسألة حساسة جدا والمسؤلية اكبر

    • زائر 2 | 6:15 ص

      يا ما حنشوف

      شفنا وياما حنشوف !!

    • زائر 1 | 5:07 ص

      مدينه عيسى

      هالنوب ايام الانتخابات مايسون سوايه انا شففت نوا حالين شوهوا سمعه مرشحين باابشع التهم ودزوا نسوانهم للبيوت واخذوا الارقام من مراكز الصحه وصار الظرب وفي بنات مو محترمات بعد اطلقوا شائعات على المرشحين يعني صدق للنفوس والتربيه والاخلاق تطلع ايام الانتخابات ولا يبون يصيرون نواب صالحين وهم عوجان

اقرأ ايضاً