العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

الشيخ هاشم بن محمد يتخرج من «ساند هيرست العسكرية»

رفع شكره إلى العاهل لتهنئته بتخرجه

أقيم حفل تخرج سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة من الأكاديمية الملكية البريطانية العسكرية ساند هيرست والذي تم في بريطانيا بحضور عدد من أفراد العائلة الكريمة وسفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ خليفة بن علي بن راشد آل خليفة وعدد من الضيوف والمدعوين.

ورفع سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة جزيل الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد الأمين سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرج سموه من الأكاديمية الملكية البريطانية العسكرية ساند هيرست.

وعبر سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة عن سعادته بمناسبة تخرج سموه من الأكاديمية الملكية البريطانية العسكرية الساند هيرست، مشيرا إلى أن «الفرحة الكبرى جاءت من خلال التهنئة الأولى التي تلقيتها من قائد مسيرتنا في المملكة جلالة الملك إذ نشعر بالفخر والاعتزاز بالمشاعر الصادقة التي تضمنتها التهنئة المباركة من جلالة الملك، وهذا ليس بغريب على جلالته فهو الداعم الأكبر لمسيرة الشباب في المملكة والمحفز لنا من أجل تحقيق الإبداع والتميز في مختلف مجالات الحياة». وأبدى تقديره لما حظي به من تكريم من لدن جلالة الملك طوال فترة الدراسة.

وأكد سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة أن «تهنئة جلالة الملك بمناسبة تخرجنا من أكاديمية ساند هيرست العسكرية حملت معها معاني نبيلة تحثني على مواصلة الدراسة والتحصيل العلمي وتقديم كل ما هو مفيد في عملية التنمية التي تعيشها المملكة في ظل توجيهات جلالة الملك»، مشيرا الى أن تهنئة جلالة الملك نبراس يضيء لنا طريق العمل والنجاح من أجل خدمة مملكتنا الغالية».

وأشار سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة إلى أن «كلمات جلالة الملك بعثت في نفوسنا الطموح والتفاؤل من أجل العمل بكل جهد وإخلاص والمساهمة في بناء حاضر ومستقبل المملكة في ظل التوجيهات الملكية السامية التي تعد المنهاج القويم والطريق المنير الذي نسير فيه جميعا وصولا إلى تحقيق تطلعات جلالته إلى بناء دولة متكاملة في مختلف المجالات».

وأضاف سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة أن «عبارات تهنئة جلالة الملك تدفعنا إلى مواصلة مسيرتي في حمل أمانة الرقي بالمملكة في مختلف المجالات وهو الأمر الذي عهده جلالة الملك للشباب في الكثير من خطاباته السامية إلى الشباب البحريني من أجل الانخراط في مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة»، معاهدا جلالته العمل بكل جهد وإخلاص من أجل الرقي بالمملكة في ظل توجيهات جلالته السديدة.

يذكر أن سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة تخرج من مدرسة ابن خلدون العام 2006 كما التحق بوزارة الداخلية في 2006 وسموه يشغل منصب رئيس الاتحاد البحريني للسباحة.


نبذة عن سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة

- من مواليد 2 أبريل/ نيسان 1988.

- هواياته رياضة الجري والرماية والسباحة وركوب الخيل.

- تخرج من مدرسة ابن خلدون الوطنية العام 2006.

- التحق بعدة دورات عسكرية منذ دراسته الثانوية إذ حصل على المركز الأول في دورة الحرس الملكي العام 2004 واجتاز الدورة بتفوق في القوات الخاصة.

- التحق بوزارة الداخلية في 7 أغسطس/ آب 2006 برتبة مرشح ضابط.

- صدرت الأوامر الملكية بمنحه رتبة ملازم في وزارة الداخلية بعد تخرجه من ساند هيرست.

- تم تعيينه رئيسا للاتحاد البحريني للسباحة في العام 2009.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:22 ص

      لبلاالار

      الف مبروككككككككككككككككك يا تاج الشيوخ

    • زائر 2 | 2:30 ص

      تهنئة

      منها لأعلى يا شيخ هشام

    • زائر 1 | 12:06 ص

      الف مبروك

      أتقدم بخالص التبريكات القلبية لسمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة على التخرج ويارب يسهل جميع امورك العملية ويوفقك في كل خطواتك.
      بوناصر 2008

اقرأ ايضاً