العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ

الأهلاوية ينتصرون للمرة الثانية في ممتاز الطائرة

حقق الأهلاوية فوزهم الثاني في مسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة وذلك بعدما تغلبوا على البحرين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس في صالة مركز الشباب بالجفير بنتيجة (3/1)، وتمكن الأهلي من استعادة نغمة الانتصارات بعد غياب في الجولتين الماضيتين، بعدما خسر من البسيتين وداركليب على التوالي.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للأهلاوية تحت قيادة مدربه الجديد غازي أحمد الذي لم يستطع النزول لأرض الملعب؛ نظرا لرفض الاتحاد البحريني للكرة الطائرة إصدار البطاقة الرسمية له لأنه مرتبط بنادي النجمة ويملك بطاقة تدريب فيه، وبالتالي الحل الوحيد لحل هذه المشكلة هو التوصل لحل ودي بين الناديين، وتابع غازي المباراة من على المدرجات، فيما تسلم مهام التدريب في الملعب مساعد المدرب جواد جاسم.

وقدم الأهلي مستوى طيبا في هذا اللقاء وتمكن من السيطرة عليه باستثناء الشوط الثالث الذي قدم فيه لاعبو البحرين مستوى فنيا متميزا مكنه من سحق منافسهم، لكن الأهلاوية عادوا مرة أخرى واستطاعوا حسم اللقاء بنتيجة (3/1)، ليتقدم بالتالي خطوة للأمام في سلم الترتيب. ولعب الأهلي هذا اللقاء بذات التشكيلة التي خاض فيها المباريات الماضية باستثناء تغيير واحد وهو وجود يونس بورويس في مركز (4).

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/22، 25/20، 13/25، 25/17).

العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً