العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ

هبة الدري «شايلة» مشاكل بيتها وأخواتها فوق رأسها

تتواجد في قطر للمشاركة في «خيوط ملونة»

غادرت الفنانة الشابة هبة الدري إلى دولة قطر للمشاركة في مسلسل «خيوط ملونة» من تأليف الكاتب عبدالعزيز الحشاش وإخراج منير الزعبي، وذلك لصالح تلفزيون دبي وهو من إنتاج شركة «تارا جروب» القطرية، ويتصدى لبطولة العمل الفنان القدير عبدالعزيز جاسم وأسمهان توفيق وزهرة عرفات وناصر محمد وسلمى سالم وآخرون.

وعن هذه المشاركة تقول الدري في تصريح لإحدى الصحف الخليجية: للأمانة أنا سعيدة جدا بالمشاركة في «خيوط ملونة» والذي سيعرض في شهر رمضان على قناة دبي، وأنا اعتبرها المرة الأولى التي أدخل فيها بطولة مطلقة على رغم أن البطولات جماعية.

وأضافت: أجسد في المسلسل شخصية «نجاة» وهي البنت الوسطى بين أخواتها والتي تتحمل مسئولية بيتها وأهلها وأخواتها وتقدر تقول أنها شايلة المشاكل فوق رأسها، بالإضافة إلى مشاكلها الخاصة، وأتمنى أن ينال الدور إعجاب الناس، خصوصاً أن به عمل حبكة جديدة وانه مختلف حيث الكم والكيف.

من جانب آخر، فرغت الدري من تصوير مشاهدها في مسلسل الرعب الهادف «البيت المسكون» بمشاركة النجم عبدالعزيز المسلم وانتصار الشراح وزهرة عرفات ونخبة من ألمع النجوم، وتسجد في العمل زوجة المسلم التي تقطن معه في منزل مليء بالأشباح، كل من يستأجره يتعرض لمواقف مرعبة فيترك المنزل ولا يعود مرة أخرى، والمسلسل قصة عبدالعزيز المسلم وإخراج حسين المفيدي.

كما انتهت الفترة الماضية من المسلسل الاجتماعي «كريمو» للمؤلف ضيف الله زيد والإخراج تولاه محمود الدوايمة، ومن بطولة لعدد من الفنانين منهم داود حسين، طيف، أحمد السلمان، أمل عباس، بثينة الرئيسي، حسين مهدي ومحمد رمضان وآخرون، وسيعرض العمل على شاشة تلفزيون «الراي» في شهر رمضان المقبل، حيث تجسد هبة دور «ليلى» الابنة الكبرى للفنانة طيف ويكون خالها النجم داود حسين، والتي تحاول لم شمل عائلتها من خلال مساعدة خالها الذي يتعرض لمواقف متعددة ومشاكل أثناء محاولته إيجاد شغل ليقتات منه.

العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً