العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ

اختتام أعمال لجنة التقييم الخارجي للوزارات والمؤسسات

أكد مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للشئون الثقافية محمد إبراهيم المطوع أن النجاحات التي حققتها الوزارات والمؤسسات المشاركة في برنامج البحرين للتميز تشير إلى أن البرنامج نجح في تأهيل جيل جديد من الكوادر الوطنية القادرة على حمل لواء التميز نحو تحقيق المزيد من التقدم لمملكة البحرين.

وأشاد المطوع خلال حفل إعلان نتائج التقييم الخارجي لأفضل 10 مؤسسات مشاركة برنامج التميز بفندق الريتز كارلتون أمس، بالمستوى المتقدم لأداء المؤسسات والوزارات المشاركة في البرنامج والذي بدا واضحاً من خلال العروض التفصيلية التي أظهرت حجم الجهود المبذولة من قبل فرق العمل بهذه المؤسسات والتي تأهلت بموجبها من ولوج مرحلتي التحسين والتمكين.

ونوّه المطوع بحجم التفاعل والحماسة التي أظهرتها الفرق الاستشارية بالمؤسسات المشاركة والذي يعكس إيمانهم بفكر التميز وتمكنهم من أدواته، مؤكداً أنه أمر يدعو للتفاؤل والاطمئنان بشأن مستقبل برنامج التميز.

وقال: «إن مركز البحرين للتميز وبفضل الدعم الكبير من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وتعاون العديد من المؤسسات الحكومية تمكن من تخطي التحديات والصعوبات ونجح في تهيئة مؤسسات عدة لتقود مشوار التميز نحو آفاقه اللامتناهية».

وأضاف: «أن التكريم اليوم هو لكل المؤسسات العشرة المشاركة في مرحلتي التحسين والتمكين»، معرباً عن أمله في أن يشكل هذا التكريم دافعاً لكافة المؤسسات الأخرى المشاركة في برنامج التميز والتي لم تصل إلى مرحلة التمكين بعد.

وتوجه المستشار المطوع بالشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على تفضله بزيارته الكريمة إلى أعمال لجنة التقييم، والتي شكلت دفعة قوية تضاف إلى دعم سموه المتواصل لبرنامج التميز منذ إطلاقه.

العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً