العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ

الكويت تسحب الجنسية من ياسر الحبيب

الخطيب المتطرف ياسر الحبيب
الخطيب المتطرف ياسر الحبيب

قرر مجلس الوزراء الكويتي أمس (الإثنين) سحب الجنسية الكويتية من الخطيب المتطرف ياسر الحبيب وممن اكتسبها معه بطريقة التبعية.

كما كلف مجلس الوزراء الجهات المعنية باستكمال الإجراءات اللازمة لملاحقة المذكور قضائياً لمحاسبته على أفعاله. وتتمثل هذه الأفعال في بث الفتنة الطائفية، والتطاول على الرموز الدينية.


«الخطيب المتطرف» أثار فتنة طائفية تعدت حدود الكويت... وإدانات من مختلف الأطياف

الكويت تسحب الجنسية من ياسر الحبيب وتلاحقه قضائياً

الوسط - المحرر السياسي

قرر مجلس الوزراء الكويتي في اجتماعه الأسبوعي صباح أمس (الاثنين)، في ظل الإجراءات التي تم اتخاذها في مواجهة التطورات المتعلقة بتطاول الخطيب المتطرف ياسر حبيب على الرموز الدينية، فقد اعتمد المجلس مشروع مرسوم بسحب الجنسية الكويتية من ياسر يحيى عبدالله حبيب غلام الحبيب وممن اكتسبها معه بطريقة التبعية.

كما كلف مجلس الوزراء، بحسب وكالة الأنباء الكويتية، الجهات المعنية باستكمال الإجراءات اللازمة لملاحقة المذكور قضائياً لمحاسبته على أفعاله وجرائمه المشينة ليأخذ قصاصه العادل حيالها.

و أثارت أفعال وتصريحات المدعو ياسر الحبيب (31 سنة) منذ 17 رمضان الماضي (23 أغسطس/آب 2010) ، ردود فعل وصلت إلى حد إشعال الفتنة بين المسلمين عامة، وفي الكويت خاصة، عندما نظم حفل ابتهاج بمناسبة وفاة أم المؤمنين عائشة (رض).

ففي الكويت شددت وزارة الداخلية الكويتية أمس الأول (الأحد) على قرارها منع إقامة التجمعات العامة والندوات من قبل نواب وناشطين على خلفية التوتر والجدل اللذين أثارهما الخطيب المتطرف.

وعقد وزير الداخلية، الشيخ جابر الخالد اجتماعاً لأركان الوزارة أمس أكد خلاله «ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية من خلال تطبيق القانون على الجميع من دون استثناء ومواجهة أية محاولات لزعزعة أمن البلاد واستقرارها بكل حزم وشدة»، فيما قال وكيل الوزارة، الفريق أحمد الرجيب إن «أي خروج على القانون سيجابه بكل حزم وقوة ولن يتهاون رجال الأمن في تطبيق القانون» وأن «أمن الوطن وأمان مواطنيه لا يقبلان المساس باستقراره مهما كانت الذرائع».

فيما قال مدير الإدارة القانونية في وزارة الداخلية الكويتية، العميد أسعد الرويح في مؤتمر صحافي تلا خلاله بيان الحظر «هذه فتنة ويجب أن توقف». وأشار إلى حظر «أي موكب أو تظاهرة أو تجمع في الشوارع والميادين العامة والتي يزيد عدد المشاركين فيها عن عشرين شخصاً». وأشار الرويح إلى أن المخالفين يواجهون عقوبة السجن سنتين.


مساندة الإعلام للخروج من الأزمة

من جانبها قالت صحيفة «الراي» الكويتية أمس أن رئيس الوزراء الكويتي بالإنابة وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، عبر لقائه رؤساء تحرير الصحف المحلية «إن السكين وصلت إلى العظم والخطر وارد»، مشيراً إلى «تجاوب» الكتل والنواب مع دعوته لإيقاف الندوات «خوفاً من الفتنة» و»حرصاً على الكويت وأهلها» للخروج من «حفرة» هذه الأزمة. وقالت «الراي» إن المبارك قرع جرس الإنذار مواصلاً حربه ضد «محركي الفتنة»: «هناك من يريد أن يجرّنا إلى الفتنة. ما حصل أخيراً أكد هشاشة في جوانب معينة في المجتمع» طالباً الدعم والإسناد من وسائل الإعلام مخاطباً رؤساء التحرير بالقول: «لا خير فينا إن لم نسمعها منكم ولا خير فيكم إن لم تقولوها»، فكان صدى الجرس في مجلس الأمة تأجيلاً للندوات. وهو إن كان محدداً بزمن فإنه يخفي وراءه أكثر من معنى ومغزى.


علماء القطيف يرفضون التطرف

من جانبها، نقلت صحيفة «الرياض» السعودية في عددها الصادر أمس أن «علماء الشيعة في القطيف يرفضون إساءات المدعو الحبيب»، وأنهم «أكدوا براءتهم من مثيري الفتن في لندن». وقالوا – بحسب مانقلته الصحيفة «نحن نرفض الطعن في عرض زوجة النبي عائشة» خلاصة موقف جديد دون فيه علماء الشيعة في محافظة القطيف وجهة نظرهم التي وقفت على نقيض ما ذهب له الخطيب المتطرف».

وأكدوا على أنه لا يجوز لمسلم أن يطعن في عرض النبي بأي مبرر كان، وتحت أي عنوان من العناوين، وكل من قال خلاف ذلك فقوله خطأ جسيم، وهو مردود عليه، ومثل هذا الرأي لا يصدر من محصِّل كما عبر بذلك شيخ الطائفة الشيخ الطوسي».


... وإدانة من «المجمع العالمي»

وكان «المجمع العالمي لأهل البيت» أصدر بياناً أدان فيه التطاول على السيدة عائشة من قبل الخطيب المتطرف، معرباً عن أسفه الشديد. وقال البيان «نحن نرى أن هذه التصريحات مخالفة للشرع، وتأتي في ظروف حرجة يواجه فيها المسلمون أشد التحديات، ويتعرضون لهجمات شرسة من أعدائهم المتربصين بهم». يذكر أن ياسر الحبيب من مواليد سنة 1979، وهو خطيب كويتي متطرف عرف بأسلوبه الحاد في بيان آرائه في مجال العقيدة واستنتاجاته وتصوراته بشأن التاريخ الإسلامي وتطاوله على الصحابة وعلى أمهات المؤمنين وحتى على الشخصيات الإسلامية المعاصرة التي ترفض نهجه المتطرف وغير المعترف به من قبل المؤسسة الدينية الشيعية قاطبة.

وكان القضاء الكويتي دان الحبيب العام 2003 بتهم تتعلق بالإساءة إلى الأديان وبإثارة الكراهية بين فئات المجتمع وحكم عليه بالسجن عشر سنوات، لكنه خرج من السجن بعد شهر واحد فقط في ظروف غير واضحة وغادر إلى العراق ثم إيران قبل أن يتوجه إلى العاصمة البريطانية وينشئ فيها «هيئة خدام المهدي» التي تتبنى مواقف وتقيم أنشطة متطرفة مذهبياً.


محكمة ترفض استدعاء نجل أمير الكويت للاستماع إلى شهادته

رفضت محكمة الجنايات الكويتية أمس (الاثنين) طلب فريق الدفاع عن الكاتب، محمد عبدالقادر الجاسم المتهم بـ «المس بالذات الأميرية» استدعاء نجل أمير البلاد للاستماع إلى شهادته.

إلا أن القاضي وافق على استدعاء ضابط أمن الدولة الذي أجرى التحقيق مع الجاسم وحدد الجلسة المقبلة في 18 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وأصر محامي الدفاع، عبدالله الأحمد خلال الجلسة على استدعاء الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح وزير شئون الديوان الأميري ونجل أمير البلاد للاستماع إلى شهادته، إذ إنه هو من تقدم بالدعوى ضد الجاسم.

وكانت المحكمة أفرجت عن الجاسم في يونيو/ حزيران مقابل كفالة قيمتها ألفا دينار كويتي (6850 دولارا). ووجهت المحكمة إلى الجاسم (54 عاماً) في 24 مايو/ أيار تهمة «التطاول على مسند الإمارة» و»المس بالذات الأميرية» إضافة إلى «إذاعة أخبار وبيانات كاذبة عن الأوضاع الداخلية في الكويت فيها إضرار للمصالح القومية للبلاد». ونفى الجاسم التهم الموجهة إليه واعتبر أن محاكمته «ذات دوافع سياسية» وهي لمعاقبته على تعبيره عن آرائه في المسائل السياسية للبلاد.

العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 116 | 3:35 م

      خلود

      احسن صحيفة صحيفة الوسط

    • زائر 115 | 2:36 م

      لله الأمر

      ( ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا) ( ألا ان اولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون)

    • زائر 108 | 4:29 م

      لايمثل الا نفسه

      الجواب عليه اعطاه قيمة كان المفروض حصر الموضوع وليس نشره المدسوسين هم وراء ذلك

    • زائر 106 | 2:34 م

      ياسر الحبيب ومن يكون ؟

      ان ياسر الحبيب لم يكن إنساناً سوياً وذا عقل سليم ولا قلب سليم فقد تهجم على كل مراجع الشيعة وعظماء الطائفة ورماهم بأشنع التهم كالشيخ التبريزي والفاضل اللنكراني والإمام الخميني والسيد الخامنائي وتهجم عليهم وشتمهم وكفرهم أمام الملأ فلو كان إنساناً نظيفاً لما انتهج هذا النهج في تشنيعه على رموز الطائفة فأين النزاهة فيه وفي عقله وختمها بكل غباء بهجزمه على السيدة عائشة فلو كان الأمر في مذهب التشيع صحيح لدعا له الأئمة أو فعله علي بن أبي طالب عليه السلام ولكنهم لم يفعلوا .

    • nary | 2:15 م

      لماذا تقطعون الذنب وتتركون الرئس

      ان المدعو ياسر حبيب ليس لوحده ومن تلقاء نفسه يفعل هاذا وكان الاجدر بدولة الكويت ان تقطع علاقاتها مع من يدعم ويأوي السيد ياسر حبيب وهناك مثل مصري يقول مانقدر على الحمار نمسك البردعة وخناك مثل سوري يقول اقطع راس الافعة بدل من ذنبها ولماذا لم تقطع دولة الكويت رأس الافعة بدلا من أن تكتفي بسحب جنسية الملعون من قبل الله ومن قبل الناس اجمعين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    • زائر 104 | 1:38 م

      يرجى ذكر المصادر

      الأخ 18 لقد جافيت الحقيقة . يرجى أن تدلل بأدعائك و البينة على من أدعى . فما هي الأسائة في كتب شيخ الأسلام ابن تيمية و البخاري و مسلم و الشيخ الألباني الذي نقح مصادر الحديث و اظهر منها الغش و التلفيق . يرجى التدليل على ذلك بالمصدر و رقم الصفحة . و منكم نستفيدن .

    • زائر 102 | 12:31 م

      بسكم فتن و حرب طائفية

      بسكم فتن و حروب طائفية الأولى والأهم من كل هذا اننا نكن وحدة اسلامية ضد أعداء الأسلام نكون ضد امريكا واسرائيل ،نتعاون لتأديب كل من تسول له نفسه المس بديننا،موحروب و فتن طائفية

    • زائر 97 | 10:11 ص

      لعنةاللة

      قال رسول اللة صلي اللة علية وسلم علية الصلات والسلام من سب اصحابي فعلية لعنة اللة والملائكة واناس اجماعين

    • زائر 88 | 8:03 ص

      ام علي

      للأسف الحكومة الكويتية لم تعاقبه العقاب الصارم سحبوا منه الجنسية الكويتية في المقابل الجنسية الإيرانية والعراقية جاهزة له ولكن (( إن الله يمهل ولا يهمل )) حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 84 | 6:55 ص

      عميل مدسوس

      في الوقت الذي وقف العالم الاسلامي مدهوشا من مطارحات السيد كمال الحيدري في طرح الحقائق العقائدية وتقبل الكثيرين لاطروحاته , في هذا الوقت يخرج عميل مدسوس يدعي الانتماء لمذهب اهل البيت ليهدم ما بناه الصادقون المخلصون --- انا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 81 | 6:22 ص

      محمودالعزيز

      ياريت يصدر حكحم من يروج لرواية بأن الله سبحانه وتعالى يأتي يوم القيامة فوق حمار عزكم الله ويضع رجله في النار ويقول قط قط قط وهذا أكبر حرام وشرك بالله والي من يجسد الله شكل من يتخيله عقلله وهواه . وهذا أيضا حمكه الرجم .

    • زائر 75 | 5:53 ص

      نحن ليس في وقت الفرقة

      ايها المسلمين نحن في وقت نحتاج للوحدة اكثر مما مضا ليس بهذه الطريقة تطرح قضايا المسلمين والنقاش فيها رحم الله زوجات النبي (ص) واصحابة النجباء اذا دخلنا في هذه القضايا سنتفرق ولن نتحد يجب احترام الصحابة وزوجات الرسول حتى لو كانو مخطئين في بعض القضايا الله يحاسبهم لا يجب ان ندخل في جدال في هذه الامور حفظ الله المسلمين السنة والشيعة ووحد كلمتهم لمواجهة اسرائيل الغاصبة

    • زائر 72 | 5:43 ص

      رد على فيلسوف

      اعتقد مافيه اطهر من ام امومنين وابنه الصديق وفوق هذا زوج الرسول (ص) لوادور الدنيا من القدم للان امهات المومنين مافيه اما م شيعي والاسني اطهر وانقى منهم وتعلموا ان الاطهر هن زوجات الرسول (ص) ومن قبلهن محمد(ص) الحين انتوا ليش اللف والدوران اللي يقول ماشفت واللي ماسمعت امه الشيعه بالكويت والسعوديع بيكذبون عليه السنه بنقول يتبلون عليه الله يبليه دنيا واخره الشيعه بعد

    • زائر 71 | 5:35 ص

      إلى إبراهيم الجنوساني

      أنا لا أعرف، لماذا يتهمونك بعض القراء بالسذاجة و كثر الإنتقادات الهدامة، فقط لأنك تكتب الحق و هذا لا يتماشى مع هواهم.
      سر على طريقك و لا تلتفت إلى أحد و لا ترد عليهم.
      أتمنى لك التوفيق

    • زائر 64 | 5:14 ص

      اللهم صل على محمد وأل محمد هذا قد فتح قناة جديده على غرار قنوات( التكقيرين) والجميع راح يدفع ثمن حماقات المتطرفين من كل الجانبين....... كل علماء الشيعه السابقون والاحقون مجمعون على ان اعراض زوجات الانبياء مصانه ولا سبيل للافتراء عليهن ورميهن بالباطل وهذا الامر مدان لاكن الرجل جاء بروايات مختلقه وسخيفه وتاريخيه من كتب أهل العامه ومن الافضل ان تزيلوا هذه الكتب التي تطعن في زوجات الانبياء سلام الله عليهم

    • Ebrahim Ganusan | 5:13 ص

      ياسر مجرد تلميذ في مدرسة السب واللعن

      هذا منهج وياسر الحبيب تلميذ لهذا المنهج ,,,,,,,,, اللهم انا نبرأ إاليك من هؤلاء ونهجهم ممن يسب أمهات المؤمنين والخلفاء الراشدين رضي الله عنهم ,,,,,,,,, هناك اشخاص في مواقع دينية متقدمة هي التي تتحمل هذه الفتن حين لاتتخذ مواقف وتصدر فتاوى ترشد مريدينهم وأتباعهم بالابتعاد عن هذا المنهج الفاسد

    • زائر 63 | 5:11 ص

      هذا شخص مريض

      هذا الشخص يعاني من انفصام في الشخصيه ولم يترك احد في حاله ولقد تهجم منذ فتره علي علماء الشيعه في البحرين والقطيف

    • زائر 62 | 4:54 ص

      !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      أقول لبعض المعلقين هنا و هناك الذين يدافعون عن الخبيث بطريقة غير مباشرة:
      لا يوجد وجه مقارنة بين زوج الرسول صلى الله عليه و سلم و بين أي إمام أو سيد أو آية في الإعتداء, نراكم تستنكرون فعلة الخبيث و لكن على استحياء و تودون من الآخرين أن يبادلوكم بالاستنكار في سب الأئمة...و كأنها تقية ثم تمنون على استنكاركم.
      أقول لكم: الله يهديكم إلى سواء السبيل.

    • زائر 61 | 4:40 ص

      أنا شيعي

      ولو أنه لا يمثل الطيف الشيعي ولكن بما أنه شيعي محسوب علينه نقدم أعتذارنا لرسول الله وإلى آل ببيته الطاهرين عما بذر من هذا الجاهل وأنا شخصيا لم أتوسم خيرا من هذا الشخص لأنني شاهدته يطعن في السيد فضل قدس سره الشريف وكأنه يتكلم عن يهودي ليس بمسلم وأنني لأراه سوى أنه جاهل وقد تغلغل الحقد والكراهيه إلى أعماق قلبه فأننا كشيعه لم نسمع مرجع أو أمام من أئمتنا المعصومين شتمو أو أنتهكو عرض كان من كان .

    • زائر 60 | 4:32 ص

      حمد

      هل تقصد بان الطائفة السنة لن تحاسب من يحتفل بوفاة احد الائمة
      يالغالي الائمة عندنا مقدسين اكثر من الصحخابة ولهم مكانتهم رضي الله عنهم ورضاهم من يسيئ لاحد الائمة كانه اساء لله عز وجل

    • زائر 58 | 4:18 ص

      الى فيلسوف

      وهل تعتقد بان بين اهل السنه من يسب او يهين اهل البيت ع ناهيك ان يحتفل باسب والاهانه لاهل البيت ع لا والف لا لانرضاها ابدا ان يسب احد من اهل البيت وعلى فكره هل اهل البيت ع مخصوصين الى الشيعه الاماميه بروحهم ام اهل البيت خط احمر للمسلمين كافه حدث العاقل

    • زائر 57 | 4:15 ص

      بو فواز

      لا أحد يقبل بالتطاول على شخص وعرض النبي (ص) من الطائفتين الكريميتين, ولكن الموضوع صار قديم وأنتهى وكفاية تطبيل للفتنة من جميع الأطراف , دعوا القانون يآخذ مجراه وبدون تجريح في بعضكم البعض.

    • زائر 56 | 4:10 ص

      إنا أساء هذا الرجل لزوجة النبي عائشة (رض) بسوء فقد خالف القرآن وجاء بشئ عظيم

      ويجب محاسبته
      لكن نتمنى ان لا تكون لسحب الجنسية اسباب سياسية أو طائفية أو أبعاد سياسية يدفع ثمنها الابرياء.
      حمى الله الكويب وأهلها الطيبين.

    • زائر 55 | 4:09 ص

      فليتبوأ مقعده من النار..

      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:\\r\\nمن سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين؛\\r\\nفما بالك بعرض رسول اللة أمنا عائشة رضي الله عنها؛\\r\\nالى النار يا ياسر الخبيث‏;‏\\r\\nأطالب بأقصى عقوبة لهذا الكافر الخبيث

    • زائر 50 | 3:42 ص

      اكيد تطرف!!

      لا يجوز لمسلم أن يطعن في عرض النبي بأي مبرر كان ( هذا عرض النبي ) و احنا الشيعة نعلم ان كل نساء النبي شريفات كل شي و لا الشرف !!
      معاك اخوي! هذا لا يمثل مذهب الشيعي ولا حتى دين الاسلام

    • زائر 46 | 3:29 ص

      اذا مانسب اليه هو صحيح

      فيستحق اكثر من هذا لفعلته التي لايجب التهاون معهاليكون عبره لغيره.

    • زائر 45 | 3:16 ص

      راجعو كتبكم

      هناك الكثير من الكتب لأبن تيمية و الألباني فيها التهجم على عرض النبي (ص) و التشكيك فيها وهذا اليس فيه التطاول على النبي (ص) و السيدة عائشة و الطعن في عرض زوجة النبي عائشة

    • زائر 44 | 3:08 ص

      في النار

      الى كل من يقول انه كلام جرايد فليبحث في اليو تيوب وشاهد بام عينيه وكفاية مقالطات قل خير او انصت لا تدافعو

    • زائر 42 | 3:05 ص

      زائر 9 والى الفيلسوف

      اي اخبار جرايد انت ماتشوف القنوات الفضائية افتح كل يوم يعاد عرضه وهو يتهجم على ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها وارضاها ... ولا اضن ان هناك شيعي عاقل يرضى بما فعله هذا الخبيث واعلم باننا لن نرضى بان يقوم اي احد بالتطاول لأهل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم فلا يجوز لك ان تدافع هذا المجرم فهو قام بعمل اهل الكفر ولم يسبق احد قبل ذلك الا في الجاهلية

    • Angel eyes | 2:48 ص

      !!!!!!

      لا يجوز لمسلم أن يطعن في عرض النبي بأي مبرر كان ( هذا عرض النبي ) و احنا الشيعة نعلم ان كل نساء النبي شريفات كل شي و لا الشرف

    • فيلسوف | 2:15 ص

      الخطيب ( ياسر) وعذرا للكويت

      ما فعله الخطيب امر ليس بالهين وهو اساءة له
      ولعائلته وليس اساءة للسيدة عائشة(ع) والشخص اساء لنفسه وورط نفسه ووضع نفسه في مآزق كبير ولاكن نحن لا نصدق الراي العام دائما وهناك مواضيع بالامس تقول كلام واليوم تقول كلام آخر نحن نقول فقط الله اعلم ولاكن يبقى الامر المحير هو ان لو ان احد من الطائفة السنية او الشيعية احتفل بالشماته بمناسبة وفاة احد الائمة الاطهار هل ستتم محاسبته ومعاقبته بمثل عقوبة الخطيب( ياسر) اعتقد ان الامر مدروس ومخطط له والسبب انه من ابناء الطائفة الشيعية

    • زائر 34 | 2:11 ص

      حسبنا الله هو نعم المولى ونعم الوكيل

      كلام عين العدل شيء لاتراه عيني ولاتسمعه اذنه لااعلق عليه والله كريم على كل ظالم ورحم الله والديك ياررقم 9

    • زائر 33 | 2:05 ص

      رد زائر رقم 9 مو متطرف

      ياأخي القنوات نقلت مقاله صوت وصورة وتقول ما نقدر نحكم عليه يمكن أنك ماتابع أخبار هذا الرجل والذي يطعن في عرض النبي صلى الله عليه وسلم كافر و لا يمثل الشيعة الله لا يوفقه

    • زائر 32 | 2:04 ص

      نسيتم الاساءة الى القرآن الكريم هذا الكتاب المقدس

      نقول اذا فعلا اخطء هذا المسلم على السيدة عائشة علينا ان نحل المشكله وديا ولا يحتاج الى هذه الاعلانات وشوشرة، ونسيتم الاساءة الى القرآن الكريم هذا الكتاب المقدس يجب ان يكون حمله اعلانية مكثفة وان نطرح هذا الموضوع ونناقش فيه وليس نلحق بالمسلم ونسحب منه الجواز وما شابه فلقرآن اولا من اي شيئ، ولا تجعلوا الفتن تفكك بين المسلمين يجب ان نتحد ونكون غيورين على ديننا وقرآننا الكريم.

    • زائر 31 | 1:59 ص

      المنتصر بالله

      رد الى التعليق رقم 8 اذا كنت لاتعرف ولاتسمع ولا تريد ان تسمع او تعرف هذا شاْنك واما من عرف وسمع وشاهد فعليه ردة المرتد وبن ؟؟؟؟؟ الذي تطاول على عرض النبى الاعظم وسيد البشريه ويدعى الاسلام وحسب علمنا من رمى المحصنات يجوز رجمه حتى الموت فما بالك بشرف اشرف المرسلين .

    • زائر 28 | 1:35 ص

      شيعية والنعم وأحب اهل البيت عليهم السلام

      ليس كل مايكتب بحقيقة , يا اخوة يااخوات بالله عليكم هل تصدقون ان هذا الرجل العالم يسب اهل البيت , رجل الدين لايتعدى على اهل البيت عليهم السلام ,ألا تعلمون اذا مات العالم ثلم من الدين ثلمة , فلا تصدقو كل ما يكتب

    • زائر 26 | 1:28 ص

      رد على مو متطرف!

      حبيبي لو انك متعب روحك شوي وبحثت في اليوتيوب او الانترنت جان شفت بعينك الخطاب, يا اخي لا تدعي الحق وانك لا تبحث عنه

    • زائر 24 | 1:16 ص

      مو متطرف

      أنا بصراحة مو متطرف لأي جهة من الجهات ..
      أنا إنسان مع الحق ..

      و كلام الجرايد لا يكون موثوق 100 % فما يجوز نحكم على الرجل و احنا ما شفناه يتكلم بلسانه ..

    • زائر 19 | 12:33 ص

      إشعال الفتنة وظيفة من لا عقل له

      فأنا ضحية أخت لزوجي لم تزرع بذرة خير منذ تزوجنا وحتى لحظة كتابتي لهذا التعليق والحياة قد تحولت معها إلى جحيم بمساندة أمها وأخواتها لها بصورة عمياء بل وحتى زوجي ،فهي مثيرة للفتنة والمشاكل لمجرد تفريغ شحنة غضب لأن القدر شاء أن تحرم من الزواج فما هو ذنبنا في حرماننا للإستقرار وراحة البال وإن خرجت بتعليقي عن صلب الموضوع؟
      ينبغي أن يجتث صاحب الفتنة من كل المجتمعات فهو مريض نفسيا وهذه هي المسألة.

    • زائر 18 | 12:30 ص

      شكراً حكومة الكويت

      ياريت بعد يطلبونه للمحاكمة سحب الجنسية مو بكافي هذه تعتبر من أكبر الجرائم في ال بيت النبي صلى الله عليه وسلم .
      أرجو النشر

    • زائر 17 | 12:30 ص

      يستاهل اكثر

      ان من تسول له نفسه في التهرض لعرض رسولنا الكريم صلى الله علييه وسلم يستاهل اكثر من سحب الجنسية ولكن هذا خير والآن الخطوة القادمة يجب أن تكون في وقف الامدادات التي يحصل عليها ومحاسبة من يقفون خلفه في الكويت او في اي مكان آخر. وجزى الله كل خير من ساهم في التوصل لهذا القرار.

    • زائر 14 | 12:25 ص

      محرقااااااوي حر

      الذي يعتدي على حرمات المسلمين وما اريد ان اوصله ان هذا الجاهل تلفظ على ام المومنين لكن لو ان شخص اخر تلفظ على حرماته الشخصية هل يرضاها لا والله فكيف يرضى ويتلفظ على حرمات المسلمين .ماقول غير الله لا يوفقة لا دنيا ولا آخره.

    • زائر 13 | 12:24 ص

      يستاهل

      الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخرة
      يستاهل انة اسحبو الجنسية منة لانة ما يستاهل انة يكون كويتي والا اصلا خليجي

    • زائر 11 | 12:17 ص

      67662

      كيف تنام ياياسر هذة الايام
      شوف الشعب الجزائري كيف يتوعدك لاحول ولاقوة إلا بالله

    • زائر 9 | 12:13 ص

      لاحول ولاقوة الا بالله

      اللهم جنب الكويت وكافة بلاد المسلمين من الفتن والله ينتفم من كل من تطاول على امهات المؤمنين والصحابة ألأبرار.

    • زائر 8 | 12:11 ص

      مارأينا ذنب هاكذا علانية

      بعد سحب الجنسية مالك إلا أن ترجع إلى ديرتك الحقيقية وهي جهنم ولبأس المهاد ( إلا التوبة ) فهذة بينك وبين الله سبحانه وتعالى

اقرأ ايضاً