العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ

مرشحون أم رسامو كاريكاتير!

حمد الغائب hamad.algayeb [at] alwasatnews.com

منوعات

تجبرك إعلانات المرشحين المنتشرة أو هي المنتثرة في الشوارع على التصفح في وجوه أصحابها والخوض في دهاليز شعاراتهم التي يعرفونها هم قبل غيرهم من أنها شعارات «اخرطي» لمتطلبات المرحلة ليس إلا!

إلا أن بعض المرشحين تمادوا في شعاراتهم والتي يمكن أن نقول عنها نكته أكثر منها شعار جاد لمجلس نيابي أو آخر بلدي من المفترض أنه يُشّرع لبلد ومستقبل شعب.

لتجد أحدهم يعد براتب لكل طفل في الوقت الذي لا نستطيع تأمين راتب لكل موظف على الأقل، ناهيك عن العاطل، وآخر سيوحد الشعب بعد أن تفرق وانتشر مثل الزئبق، وآخر مازال يدندن على الإسكان وشعار «بيت لكل مواطن» في الوقت الذي انخفض المطلب إلى حجرة لكل عائلة «واحنه قابلين»، ولم يضحكني غير ذاك المرشح الذي يقول في إعلانه أو لوحته الكاريكاتيرية لا أعلم «رجل بمعنى الكلمة» ولن أنسى ذاك الذي وضع صورة نمر... ليش نمر وليس (اعزكم الله) حماراً ... لا أعلم!

في طريقي من وإلى العمل صباح مساء يُخال لي وكأني أمشي في معرض كاريكاتير كبير جداً، أضحك تارة وابتسم تارة وأبكي تارات أخرى على إعلانات وشعارات لانتخابات «الله يستر ويش بيطلع لنا منها»... والله من وراء القصد

إقرأ أيضا لـ "حمد الغائب"

العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:04 ص

      يضحكون على الذقون

      ما سمعت عن المرشح إللي يقول جوازات لكل أبناء ام بحرينية من أب اجنبي
      ههههه
      و الله مصخره عباله وزارة الداخليه

    • زائر 1 | 3:05 ص

      بوفواز صباح الخير ,,,

      توك على البال بوفواز ،،،
      والله كلامك صحيح ، وتشوف العجايب والمهازل الانتخابية واللي يعرف واللي مايعرف وكل من يغني على ليلاه ، ولاأحد يدري وش السالفه أو وين إحنا قاعدين !!! علبالهم في الدول المتقدمة بهالشعارات اللي يقصون على الناس فيها ...
      تحياتي لك ..
      أخوك الموسوي ..

اقرأ ايضاً