العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ

مسئول: مقتل 10 جنود في هجوم على قافلة عسكرية باليمن

قال مسئول أمني إن متشددين من تنظيم «القاعدة» هاجموا قافلة عسكرية بجنوب اليمن أمس (الجمعة) ما أسفر عن مقتل عشرة جنود وإصابة ثلاثة. واستهدفت سيارات الدورية التابعة للجيش وكانت تحمل إمدادات مياه إلى معسكر تابع للجيش في مدينة لودر بمحافظة أبين في جنوب البلاد التي شهدت عدة حملات عسكرية استهدفت متشددي «القاعدة» المشتبه بهم العام الماضي.

وكان جندي قد قتل وأصيب اثنان آخران عندما انفجرت قنبلة مزروعة بالطريق في مركبتهم العسكرية أثناء مرورها في لودر في نوفمبر/ تشرين الثاني بعد يوم من بدء مباريات كأس الخليج العشرين لكرة القدم.

واستضافت مدينة زنجبار عاصمة أبين الكأس مع محافظة عدن الساحلية المجاورة وفرضت الحكومة اليمنية إجراءات أمنية مكثفة فنشرت عشرات الآلاف من القوات لمنع أي حوادث عنف.

العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:24 م

      جنوب اليمن ارض محتلة

      جنوب اليمن او ما يعرف جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية هي ارض تحت الاحتلال بموجب القانون الدولي وفرض الوحدة بالقوة على شعب الجنوب هو راس البلاى والكارثة التي تجر المنطقة برمتها الى عنف لم التقي اي رجل من جنوب اليمن الا وكان هذا حديثة وكم هيا الصراعات التي نسمعها يومميا بين ابناء الجنوب وابناء الشمال بهذا الخصوص فهل يستطيع حكماء اليمن حل هذة المشكلة واعادة الاعتبار لابناء الجنوب الذين يشعرون بهذا الشعور ثم نتسائل هل القاعدة موجودة في الجنوب التي تعتبر اكثر مدنية من الشمال

اقرأ ايضاً