العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ

شجار بـ «ثانوية مدينة حمد» و«التربية» تتوعد بفصل المتسببين

أفادت وزارة التربية والتعليم في بيان لها أمس الإثنين (11 أبريل/ نيسان 2011) بأن شجاراً حدث بين عدد من الطلبة في مدرسة مدينة حمد الثانوية للبنين، نتجت عنه إصابات بسيطة لطالبين. مشيرة إلى أنه «تم حصر بعض الطلبة المشاركين في المشكلة والبدء في التحقيق معهم، وأن الوزارة ستطبق أقسى العقوبات على المتسببين فيها بما في ذلك الفصل النهائي».

وأوضحت الوزارة أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن «أسباب الشجار تعود إلى تبادل للشتائم بين مجموعة من الطلبة خارج المدرسة قبل يوم من هذا الحادث، وكان من مضاعفاته أن تكرر هذا الشجار داخل أسوار المدرسة».


«التربية»: الفصل النهائي للمتسببين بشجار ثانوية مدينة حمد

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم في بيان لها أمس الاثنين (11 أبريل/ نيسان 2011) بأن شجاراً حدث بين عدد من الطلبة في مدرسة مدينة حمد الثانوية للبنين، نتجت عنه إصابات بسيطة لطالبين. مشيرة إلى أن «تم حصر بعض الطلبة المشاركين في المشكلة والبدء في التحقيق معهم، وأن الوزارة ستطبق أقسى العقوبات على المتسببين فيها بما في ذلك الفصل النهائي من الدراسة النظامية لكل من تثبت التحقيقات تورطه المباشر في إثارة الفوضى والعنف». وأوضحت الوزارة أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن «أسباب الشجار تعود إلى تبادل للشتائم بين مجموعة من الطلبة خارج المدرسة قبل يوم من هذا الحادث، وكان من مضاعفاته أن تكرر هذا الشجار داخل أسوار المدرسة». وأضاف أن «إدارة المدرسة حاولت بشتى الطرق إنهاء المشكلة بالطرق التربوية المعتادة واستعادة الاستقرار دون جدوى ما اضطر الجهة المختصة بالوزارة إلى استدعاء أفراد من الشرطة لفض الشجار واستعادة الاستقرار المدرسي وحماية الطلبة من تبعات هذا العنف الغريب عن الجسم المدرسي»

العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً