العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ

عائشة القذافي: المطالبة بتنحي القذافي "استفزاز لكل الليبيين"

عائشة القذافي
عائشة القذافي

اعلنت عائشة ابنة الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي مساء أمس (الخميس) امام حشد من الليبيين في طرابلس ان المطالبة بتنحي القذافي "استفزاز لكل الليبيين".
وقالت ابنة القذافي من امام بيت والدها في باب العزيزية بمناسبة الذكرى ال25 للغارة التي شنتها الولايات المتحدة على هذا المبنى ان "الحديث عن تنحي القذافي كلمة استفزازية لكل الليبيين، فالقذافي لكل الليبيين وليبيا".
واضافت "عندما قال والدي اذا كان الشعب لا يريديني فانا لا استحق الحياة، رد عليه الشعب بل من لا يريدك هو من لا يستحق الحياة"، مؤكدة ان "القذافي هو المجد والعزة والكرامة وهو من جعلنا نحن الليبيين نعانق السماء".
وقالت عائشة في ذكرى الغارة التي استهدفت منزل والدها في 1986 ردا على اتهام واشنطن لنظامه بالوقوف وراء تفجير ملهى في برلين وسقط فيه جنود اميركيون "منذ 25 سنة حاولتم ان تقتلوني وانا طفلة، والان رجعتم لتقتلوا اطفالي واطفال الليبيين".
وقالت ايضا مخاطبة الدول الغربية ولا سيما القوة الاستعمارية السابقة ايطاليا "في سنة 1911 شنقتم عمر المختار وجدي، والان تريدون قتل والدي بحجة حماية المدنيين، من هم هؤلاء المدنيون؟ هل هم هؤلاء الذين يحملون الرشاشات والقنابل والار بي جي؟".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً