العدد 3173 - الأحد 15 مايو 2011م الموافق 12 جمادى الآخرة 1432هـ

الأرجنتيني تيفيز قد يترك مانشستر سيتي

كارلوس تيفيز
كارلوس تيفيز

كرر قائد مانشستر سيتي كارلوس تيفيز الفائز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تهديده بترك النادي لكي يكون قريبا من عائلته في الأرجنتين.
وتقدم المهاجم لإدارة النادي بطلب للانتقال في ديسمبر/ كانون الأول 2010، إلا أنه عاد ليلتزم بارتباطه مع النادي الذي فاز بأول ألقابه خلال 35 عاما في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي.
ونقل عن تيفيز قوله لعدة صحف بريطانية اليوم (الاثنين): "ليس لدي مشكلات مع أي فرد في النادي فالأمور تسير على ما يرام (مع المدرب روبرتو) مانشيني وكذلك مع الجميع إلا أنني أحتاج لمناقشة هذا القرار مع أسرتي بغض النظر عن بقائي أو رحيلي".
وأضاف "عائلتي وأبنائي يقيمون على مسافة بعيدة من مانشستر وإذا كان هناك خيار للرحيل فسيكون هناك نقاش مع عائلتي وأطفالي. سيكون القرار شخصيا وليس احترافيا".
ويمتلك سيتي الكثير من الخيارات الهجومية ويمكن أن يشتري مهاجما مميزا آخر بفضل ملاكه الذين ينتمون لإمارة أبوظبي إلا أن أهمية تيفيز للفريق تأكدت بدفع مانشيني له منذ بداية مباراة السبت عقب تعافيه من الإصابة.
وسيحظى مهاجم مانشستر يونايتد السابق بالترحاب من قبل الأندية في الأرجنتين في حال عودته إلا أن إمكانية دفع هذه الأندية للثمن الذي يتوقع أن يطلبه سيتي يبدو أمرا بعيد الاحتمال.
وسيؤدي انتقال اللاعب إلى فريق أوروبي آخر إلى شعور جماهير النادي الانجليزي بالحيرة نظرا إلى أن مسافة السفر للأرجنتين لن تختلف كثيرا. وأضاف تيفيز ملمحا "الأمر لا يتعلق بالمسافة فقط".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً