العدد 3340 - السبت 29 أكتوبر 2011م الموافق 02 ذي الحجة 1432هـ

المُحرَّقُ والبطولة

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

حقيقة أبارك من القلب لفريق نادي المحرق فوزه أمس ببطولة كأس الملك لكرة القدم. ليضيف بذلك إنجازاً رياضياً آخر إلى سجله الرياضي الحافل بالبطولات الكثيرة التي حققها على الصعيد المحلي والخارجي وتوَّجَها بأهمِّ فوز عُدَّ هو الأول في تاريخ كرة القدم البحرينية حينما تُوِّج ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

والفوز الذي تحقق لم يأتِ بالصدفة، أو يخدمه الحظ، ولكن جاء نتاجَ جهدٍ كبير بذله اللاعبون والجهاز الفني والإداري داخل المستطيل الأخضر، وكان وراءه فريق عمل كبير يبدأ من أعلى رأس في نادي المحرق وهو رئيس مجلس الإدارة، ويشمل أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة والجماهير العريضة الغيورة على اسم فريقها والتي لا ترضى بغير الفوز بالبطولة.

والمحرق له بروتوكول خاص به عرفته وعايشته حينما عملت بين جدران هذا النادي العريق في بطولتين خليجيتين للعبة كرة القدم والطائرة. كان الجميع يحرص فيها على خدمة اسم النادي وتحقيق صالح الفريق، بغض النظر عن الخلافات الشخصية أو وجهات النظر، فتحقيق البطولة هو هدف رئيسي وغاية يسعى إليها الجميع بغض النظر عن قوة الفرق المنافسة أو الظروف التي تحيط بالفريق.

لذلك أؤكد بأن فوز المحرق بالبطولات ليس سببه المباشر عطاء اللاعبين داخل الملعب، أو النجوم الذين يحلمون بحمل شعار الفريق، ولكن وراؤها فريق عمل متكامل يبدأ من أصغر محرقاوي يعشق هذا الفريق وينتهي عند رئيس مجلس الإدارة. فمبروك لهم جميعا بهذا الإنجاز الكروي الغالي

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 3340 - السبت 29 أكتوبر 2011م الموافق 02 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:42 ص

      عشرة على عشرة المحرق

      المقال رائع ويجب على منتخبنا الاخذ والتعلم من ادارة المحرق بكيفيه الوصول الى الامام

      فتشكيله المحرق وبلاعبينه البحرينين اقوى من المنتخب الي يلعب بلاعبين غير جيدين ويعاني من سوء الاختيار فرجوع محمود جلال وراشد الدوسري وبيليه شي مهم جداااااااااااااااااااااااااااااا لا محال له للوصل لكاس العالم فهولاء اللاعبين لهم قلهم بالملعب ومتافهمين الى ابعد الحدود مع بعض

اقرأ ايضاً