العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

الرفاع يتخطى المحرق ويقترب من لقب الدوري البحريني لكرة القدم

حسم فريق الرفاع قمة الجولة الاولى من الدور الثاني لدوري فيفا البحرين لكرة القدم ، وذلك بتغلبه على نظيره فريق نادي المحرق بنتيجة 2-1 في لقائهما على استاد البحرين الوطني مساء اليوم .
وحقق الرفاع انتصاره العاشر على التوالي في البطولة وكرر فوز على فريق المحرق حامل اللقب ليقترب من تحقق البطولة ويبتعد بفارق ست نقاط عن فريق المحرق الوصيف ، حيث رفع الرفاع رصيده الى 30 نقطة في المركز الاول ، وبقي المحرق في المركز الثاني برصيد 24 .
التعادل السلبي سيطر على مجريات الشوط الاول بعد الحذر الكبير من الفريقين ، فيما حمل الوط الثاني كل الاثارة التشويق خصوصا بعد ان احتسب حكم الساحة علي السماهيجي ركلة جزاء لفريق الرفاع نفذها المحترف النيجيري جون جامبو مسجلا الهدف الوحيد في الدقيقة 59 .
وفي ظل الهجمات التي شنتها كتيبة الرفاع خصوصا مع اقحام المهاجم المخضرم حسين علي احمد ، استغل الرفاع فرصة مرتدة استغلها بنجاح المهاجم السوري مارديك مارديكيان مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعد مجهود فردي .
محاولات المحرق لم تتوقف حيث عاد لتقليص الفارق عن طريق المهاجم القناص اسماعيل عبد اللطيف مع الدقيقة 93 على الرغم من طرد مدافع المحرق ابراهيم المشخص ، لكن الوقت لم يسعف انطلاقة المحرق المتأخره حيث اطلق حكم الساحة صافرته النهائية بانتصار رفاعي اخر تقربه من لقب الموسم الحالي .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً