العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ

تيري بحاجة لعملية جراحية

سيخضع قائد تشلسي جون تيري لعملية جراحية في الركبة اليوم الأربعاء وسيتبعد عن الملاعب لأسابيع عدة بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية.
وكان تيري (31 عاماً) الذي يغيب عن الملاعب منذ نهاية كانون الثاني/يناير الماضي بسبب الم في ركبته اليمنى، قد شارك في التمارين التي أقامها تشلسي مساء الاثنين استعداداً للقائه مع نابولي مساء أمس الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، غير إنه استفاق صبيحة الثلاثاء وهو يشعر بألم مبرح في الركبة كما ذكرت الصحف المحلية التي أكدت أن هذا اللاعب قد يغيب عن صفوف فريقه مدة شهرين.
وقد رفض تشلسي التعليق على هذه الأنباء أمس، وفي حال تم التأكد من ذلك يكون فريق العاصمة الإنكليزية قد تعرض لضربة موجعة جداً كونه لم يحقق أي فوز منذ تعرض قائده للإصابة.
وسيغيب تيري بالتالي عن مباراة انكلترا مع هولندا على ملعب ويمبلي الأربعاء المقبل، وعن جميع المباريات الحاسمة لفريقه ضد آرسنال وتوتنهام وفي كأس إنكلترا.
وكان تيري تعرض للإصابة في المباراة التي خاضها تشلسي ضد بورتسموث في 8 كانون الثاني/يناير الماضي ضمن كأس إنكلترا، وذلك بعد اصطدامه بالقائم، حيث تابع اللعب رغم شعوره بآلام كما انه شارك في الفوز على كوينز بارك رينجرز في 28 منه.
 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً