العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ

فيلاس بواش: شبح مورينيو يخيم على تشيلسي .. ولا يظهر في برشلونة!

قال اندريه فيلاس بواش مدرب تشيلسي أمس الجمعة إن شبح جوزيه مورينيو يخيم على اندية كثيرة منها فريقه المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأنه أفضل مدرب في العالم.
وعمل فيلاس بواش - الذي ثارت تكهنات بشأن احتمال رحيله عن منصبه - مساعدا لمواطنه البرتغالي مورينيو في وقت سابق بما في ذلك اثناء تولي مورينيو مدرب ريال مدريد حاليا قيادة تشيلسي صاحب المركز الخامس في الدوري الانجليزي الذي يواجه خطر عدم التأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.
ورغم النجاح الذي يحققه مورينيو في ريال مدريد الا أن مستقبله غير واضح أيضا إذ هناك تكهنات بأنه سيعود الى تشيلسي.
وقال فيلاس بواش للصحفيين قبل مباراة أمام وست بروميتش البيون اليوم السبت "المكان الوحيد الذي لا يظهر فيه شبح جوزيه مورينيو هو برشلونة."
وأضاف "بخلاف ذلك فان مورينيو حاضر بقوة في أي مكان. اذا استطعت أن تستبدل مدربا ناجحا بأفضل مدرب في العالم فان الجميع سيفعل ذلك."
وتابع قائلا "أعتقد أن هذا أمر طبيعي نظرا للتاريخ الذي كتبه في تشيلسي. أكبر نجاح لهذا النادي تحقق تحت قيادة مورينيو لذا فان ذلك طبيعي."
وقال فيلاس بواش في وقت سابق هذا الاسبوع إنه لا يعلم ان كان ما زال يحظى بمساندة الملياردير رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي بينما قال فرانك لامبارد إن علاقته مع المدرب ليست مثالية.
وكان فيلاس بواش (34 عاما) استبعد لامبارد من التشكيلة الاساسية في مباريات هذا الموسم لكنه قال اليوم إنه لا يوجد خلاف بينهما.
وقال المدرب البرتغالي "يتعين علي أن اختار أفضل تشكيلة لكل مباراة. لم يتم ضم فرانك في مرتين لكن ذلك لا يعني أن لدي مشكلة شخصية معه."


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:43 ص

      برشلوني شيبة/ لا تركب اخلاق مورينهو على برشلونه لانه كبير غير

      لا تجيب اسمه لبرشلونه لانه لا يطاق ولا هو مستوى برشلونه انه مترجم وبرشلونه لا ترتقي بمدرب بهذه الاخلاق لان برشلونه مدرسة كروية شعارها الاخلاق والتواضع ولا تتشرف بهذه المنزلة من الاخلاق لان برشلونه قواعدها متينه بالخلق وفن كرة القدم وهذه الشاكلة من المدربين لا تشرف اسوار هذه النادي الكبير برشلونه لا ينظر للبطولات اللي من خلال بوابة مكتوب عليها الاخلاق اولاثم التتويج والبحث عن بطولات وهذا سر ابداع وتفوق برشلونه هكذا برشلونه يختلف عن الاخرين وهذكا برشلونه مميز عن اندية العالم فهنيا لمن ينتمى للبرشا

    • زائر 1 | 2:01 ص

      ...

      ...... الله يفرج ..... ... وآمّين .

اقرأ ايضاً