العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

النجمة يتلاعب بـ «طائرة الغزال في أولى الطائرة»

حقق النجمة فوزه الثاني على التوالي والثالث له في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعد أن جدد انتصاره على البحرين بثلاثية نظيفة ومن دون أي معاناة تذكر، ليصل "الرهيب" بالتالي للنقطة رقم (10) ليرتقي للمركز الخامس، فيما ظل البحرين من دون أي نقطة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من عبدالله حبيب وجعفر إبراهيم بواقع: (25/15، 25/14، 25/13).

وبالعودة سريعاً لمجريات اللقاء، نرى أن النجمة فرض سيطرته على المباراة بفضل أدائه القوي منذ البداية وخصوصاً في مهارة الإرسال وتشكيل حوائط الصد، إذ تفنن لاعبو "الرهيب" في تحقيق النقاط مستغلين الأداء الضعيف الذي ظهر عليه لاعبو البحرين سواءً كان أحمد مشرف أو جابر الحايكي أو حتى جاسم عبدالرضا من مركز (3).

النجمة واصل فرض أدائه في الشوطين الثاني والثالث حتى مع إجراء مدربه فؤاد عبدالواحد لبعض التغييرات في التشكيل، إذ ظل الأداء متوازنا مع فعالية كبيرة قدمها إبراهيم المالود وإبراهيم العرادي وجيف باتك من الأطراف وحسن جعفر مع محمد عباس وحتى مع دخول خالد عبدالقادر في مركز (3).

وبدا على لاعبي البحرين الاستسلام الواضح والذي يعتبر واقعي جداً في ظل هذا المستوى الضعيف الذي يقدمونه أمام فريق وصل للقمة من الناحية المعنوية بعد فوزه في الجولة الماضية ضد داركليب، وعاب على أداء "طائرة الغزال" كثرة الأخطاء في الاستقبال والهجوم، مع غياب واضح وكبير لأداء حوائط الصد، وهذا ما استثمره جيداً صانع الألعاب حسين حبيب في توظيف لاعبيه، فيما لم يختبر اللاعب الحر علي حسين من الناحية الدفاعية.

ويعتبر هذا الانتصار معنوي لأنه جاء في وقت مهم أكد من خلالها النجماوية أنهم عائدين للمنافسة على المراكز المتقدمة في سلم الترتيب العام.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً