العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ

بلاتر: البرازيل تحتاج للأفعال وليس الأقوال!

قال السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمس الجمعة إن البرازيل تحتاج للأفعال وليس الأقوال والتصريحات في استعداداتها لاستضافة فعاليات بطولة كأس العالم القادمة عام 2014. وأشار بلاتر إلى أن المخاوف بشأن البنية الأساسية الخاصة بالبطولة لن تمنع المشجعين من السفر بأعداد هائلة إلى "بلد كرة القدم".
وقال بلاتر ، في مؤتمر صحفي عقد أمس، إنه سيلتقي ديلما روسيف رئيسة البرازيل كل شهرين أو ثلاثة شهور لمراقبة أعمال الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة. وأكد بلامتر أن الخلاف الذي نشب مؤخرا بين المنظمين في البرازيل وجيروم فالكه سكرتير عام الفيفا انتهى بالفعل. وتأتي قلة أعداد الغرف الفندقية ضمن المخاوف التي تزعج الفيفا قبل هذه البطولة. ولكن فالكه وبلاتر قالا إنهما ينتظران حلا لهذه المشكلة وأن المشجعين سيتنقلون دون مشاكل بين 12 مدينة تستضيف فعاليات البطولة بعد عامين.
وأوضح بلاتر "لن تكون كل الأمور مهيأة 100 بالمئة. ندرك المشاكل الخاصة بالفنادق وواجهنا موقفا مشابها في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا. في بعض المدن ، سيضطر المشجعون للتنقل مسافات أكبر قليلا (إلى فنادق الإقامة)". وأضاف "لا أعتقد أن هذا سيمنع مشجعي كرة القدم من السفر لمشاهدة كأس العالم عندما تنظم البطولة في بلد كرة القدم. ستكون هناك مزاحمة على السفر للبرازيل. سيكون هناك حل".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً