العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

الحضري يقترب من العودة إلى المريخ

عصام الحضري
عصام الحضري

اقترب الحارس الدولي المصري عصام الحضري (39 عاما) من العودة إلى ناديه المريخ السوداني بعد توقف النشاط الرياضي في مصر إلى أجل غير مسمى.
يأتي ذلك بعد أيام قليلة من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الموافقة على طلب نادي الاتحاد السكندري إنهاء إعارة الحضري من المريخ قبل انتهاء موعدها في شهر يونيو/ حزيران المقبل نظرا إلى إلغاء الدوري المصري، على خلفية أحداث بورسعيد، استنادا إلى المادة 6 من لائحة الانتقالات والتي تنص على عدم جواز إنهاء الإعارة بعد غلق باب القيد في الدوريات الأهلية إلا في حالات استثنائية بما لا يضر بمصلحة اللاعب، وهو ما استفاد منه الحضري، نظرا إلى إلغاء الدوري وعدم سداد نادي الاتحاد السكندري مستحقات اللاعب تبعا لذلك.
وعلى رغم اتخاذ القرار بإقامة كأس مصر هذا الأسبوع بعد عدة لقاءات بين الأمن المصري واتحاد كرة القدم، صرح رئيس نادي الاتحاد السكندري عفت السادات بأنه يحاول في الوقت الراهن الاتصال لرئيس المريخ السوداني جمال الوالي بدون نجاح، مشيرا إلى أنه سيجتمع مع الحضري لحسم مسألة عودته إلى المريخ، إذ تتوقف عودته على تنازله عن مستحقاته عن الفترة السابقة والتي تبلغ مليون جنيه مصري.
وكان الاتحاد السكندري أرسل خطابا لفيفا بالاتفاق مع نادي المريخ السوداني بهذا الخصوص.
ويرغب نادي الاتحاد السكندري في عودة الحضري إلى المريخ خلال فترة التوقف للدوري المصري على أن يتم تجديد إعارته إلى النادي الساحلي في بداية الموسم الجديد، بحسب ما ذكر الحضري على موقعه الرسمي، وهو ما قبل به رئيس النادي السوداني جمال الوالي شرط أن تتم المفاوضات في حينها بعد 4 أشهر تبعا لمستجدات الأمور.
وكان الحضري انتقل إلى المريخ في نهاية 2010 بعد أقل من موسم مع الزمالك الذي انتقل إليه قادما من الإسماعيلي، لكن مغامرته معه لم تكن موفقة نتيجة خلافات مع الجهاز الفني وذلك بسبب المداورة بينه وبين عبد الواحد السيد.
يذكر أن الحضري كان أفضل حارس مرمى في نهائيات كأس أمم إفريقيا في 3 نسخات دورات متتالية في القاهرة (2006) وغانا (2008) وأنغولا (2010).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً