العدد 3529 - السبت 05 مايو 2012م الموافق 14 جمادى الآخرة 1433هـ

انطلاق أولى فعاليات أسبوع المرور العربي بشعار «إلى متى؟»

انطلقت فعاليات أسبوع المرور العربي يوم أمس الأول الجمعة (4 مايو/ أيار 2012) بفعالية مرورية في أسواق لولو هايبر ماركت بالحد تحت شعار «إلى متى؟»، وذلك بمشاركة جمعية الهلال الأحمر البحرينية والفرق الموسيقية التابعة لوزارة الداخلية.

وأكد مدير إدارة الثقافة المرورية المقدم موسى عيسى الدوسري، أن الإدارة العامة للمرور راعت في فعاليات هذا العام التواجد في المجمعات وأماكن الجمهور لنشر الثقافة المرورية لأكبر شريحة ممكنة.

وأوضح الدوسري أن الفعالية المرورية تخللها توزيع عدد من المطبوعات والنشرات التوعوية التي بينت مفهوم شعار هذا العام، وأهمية التقييد به لنشر الوعي والثقافة المرورية والحد من الحوادث المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات من الخطر، كما اشتملت الفعالية مسابقات مرورية وشارك فيها عدد كبير من الحضور بفعالية.

العدد 3529 - السبت 05 مايو 2012م الموافق 14 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:09 م

      الله يعطيهم العافية

      سبب العدد الكبير من الحظور كان في ساحر هناك سوى العاب سحرية للكبار وللاطفال الله يعطيه العافيه

    • زائر 2 | 7:13 ص

      نريد اسبوع مرور مفيد

      لماذا لا تحذوا البحرين حذو دبي في تركيب كاميرات لضبط السرعة على الشوارع الرئيسية؟

      لماذا لا تركب كاميرات دائمة على كل الإشارات في البلد؟ و بالأخص التقطعات الكبيرة.

      قبل يومين شهدت موقفا سبب لي الرعب و الغضب في آن واحد عند تقاطع شارع الجنبية مع شارع 77. كنا خارجين من شارع 77 الى شارع الجنبية و الإشارة خضراء لنا و إذ بسائق يأتي من شارع الجنبية بسرعة جنونية و لولا لطف الله و بضع سنتيمترات بينه و بين السيارة التي بجنبي للقيت العائلة التي في السيارة مصرعها على يد هذا المتهور.

    • زائر 1 | 6:53 ص

      كلام فاضي

      بدلا من انفاق الأموال على البهرجة الإعلامية التي اثبتت سنة بعد سنة فشلها في تغيير الحال المتدهور للوضع المروري في البلد، كنت أتمنى لو أن ادارة المرور تتخذ اجراءات عملية لإصلاح المشاكل التي نعاني منها و أولها و أكبرها هي عدم احترام الناس لقوانين المرور.

      نعم، الناس لا يحترمون قوانين المرور و الدليل في كل شارع و طريق و الكل يعرف و يرى. فالشارع الذي لا يحتوي على مرتفعات صناعية يعتبره معظم السواق و بلأخص الشباب، يعتبرونه حلبة سباق و استعراض. الإشارة التي لا يوجد بها كاميرا ولا كأنها موجودة للبعض...

اقرأ ايضاً