منصور الجمري يفوز بجائزة «تحقيق السلام من خلال الإعلام» من المجلس العالمي للصحافة

«الوسط» تنال المراتب العليا في المصداقية

رئيس التحرير مع أحد منظمي الحفل
رئيس التحرير مع أحد منظمي الحفل

الوسط - محرر الشئون المحلية 

كرّم المجلس العالمي للصحافة والإذاعة (لندن) رئيس تحرير صحيفة «الوسط» منصور الجمري مساء أمس السبت (5 مايو/ أيار 2012) بجائزة تحقيق السلام من خلال الإعلام للعام 2012، وقد اختارت اللجنة الجمري واثنين آخرين من بين عشرة رشحوا لنيل جائزة هذا العام.

وعلى هامش الحفل أطلق المجلس مؤشر المصداقية الإعلامية الذي وضع «الوسط» في الصف الثاني من المراتب العليا للمصداقية، إذ حصلت «الوسط» على 7 درجات من أصل عشرة، وهي درجة عالية جدّاً.

وقال تقرير المجلس العالمي للصحافة إن «الوسط» حققت الدرجة العليا بكفاءة وجدارة.

كما استذكر الحضور شهداء الصحافة في العالم الذين بلغ عددهم 61 شخصاً من بينهم 20 قضوا نحبهم منذ بداية هذا العام وكان من بينهم ثلاثة بحرينيين وهم: كريم فخراوي وزكريا العشيري وأحمد إسماعيل.

يُذكر أن المجلس العالمي للصحافة عقد حفل التكريم بحضور كبار الصحافيين والمحررين في وسائل الإعلام البريطانية والعالمية المتواجدة في لندن.

ونال عدد من المراسلين المخضرمين جوائز فئات أخرى. وقد قامت لجنة مخصصة قوامها 60 شخصية عالمية في مجال الصحافة والنشر والبث باختيار الفائزين. يُذكر أن صحيفة «الوسط» حصدت منذ انطلاق مسيرتها الإعلامية في العام 2002، وحتى الآن، العديد من الجوائز الدولية والإقليمية والمحلية.

العدد 3529 - الأحد 06 مايو 2012م الموافق 15 جمادى الآخرة 1433هـ

التعليقات (142)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم