العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

أوزيل وخضيرة ينضمان لمعسكر المنتخب الألماني متأخرا بسبب ودية الريال في الكويت

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعبي خط الوسط مسعود أوزيل وسامي خضيرة سينضمان إلى معسكر المنتخب الألماني للعبة في وقت متأخر بسبب ارتباطهما مع ناديهما ريال مدريد الأسباني بمباراة ودية في الكويت.
وسبق للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد أن تعهد للاتحاد الألماني بأن يكون اللاعبين على استعداد للانضمام إلى معسكر الفريق بعد آخر مباراة رسمية للفريق ولكن النادي الملكي اتفق على مباراة ودية سيخوضها الفريق في الكويت يوم الخميس المقبل.
ويغيب اللاعبان بذلك عن التدريب الأول للفريق في ساردينيا على أن ينضما لتدريبات الفريق في 20 مايو بجنوب فرنسا.
وفشلت محاولات أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني في إقناع النادي الملكي بالسماح للاعبين بالانضمام إلى منتخب ألمانيال بعد آخر مباراة رسمية للريال في الموسم الحالي والتي يلتقي فيها ريال مايوركا يوم الأحد المقبل.
وقال بيرهوف "نعلم أن 25 مايو الحالي هو التوقيت الرسمي الذي يجب على الأندية أن تسرح فيه لاعبيها من أجل الانضمام لمنتخبات بلادهم قبل كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) . ولذلك يجب علينا تقبل قرار ريال مدريد".
ويستهل المنتخب الألماني بقيادة مديره الفني يواخيم لوف معسكره التدريبي أيضا في غياب لاعبيه الثمانية من نجوم فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي سيخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي بمدينة ميونيخ في 19 مايو الحالي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً