العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

البنزرتي يضيق الخناق على الترجي الرياضي

تعرض الترجي الرياضي المتصدر وحامل اللقب لخيبة جديدة بخسارته امام مضيفه النادي الصفاقسي 1-2 أمس الاربعاء في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري التونسي لكرة القدم.
وسجل شادي الهمامي (36 من ركلة جزاء) وماهر حداد (37) هدفي الصفاقسي، وكريم العواضي (39) هدف الترجي الرياضي الذي اهدر له يوسف المساكني ركلة جزاء (64) كانت كفيلة بخروجه بنقطة في المباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله مع مضيفه الترجي الجرجيسي 2-2 ثم مع ضيفه الترجي الرياضي الخلادي صفر-صفر في المرحلتين السابقتين.
وتوقف رصيد الترجي الرياضي عند 46 نقطة مقابل 42 للنادي البنزرتي (مع مباراة مؤجلة لكل منهما) الذي ضيق الخناق عليه بعد فوزه على ضيفه امل حمام سوسة بهدفين لمحمد علي المهذبي (34) ونور حضرية (65) مقابل هدف للتوغولي بكر اولونوفو (45).
وسيكون اللقاء المؤجل بينهما على ارض الترجي الرياضي الاحد المقبل فاصلا في الصراع على اللقب، حيث يلتقي ايضا شبيبة القيروان مع النادي الافريقي، ومستقبل قابس صاحب المركز الاخير مع النجم الساحلي.
واكتفى مستقبل المرسى الثالث بنقطة واحدة من تعالده سلبا مع ضيفه الملعب التونسي، فيما فاز النجم الساحلي الخامس على ضيفه الترجي الجرجيسي بهدفين لرضوان الفالحي (39) وشمس الدين الذوادي (86) مقابل هدف للغيني ابراهيما سيلا (36).
وتعادل النادي الافريقي مع مستقبل قابس صفر-صفر، والاولمبي الباجي مع الاتحاد المنستيري بالنتيجة ذاتها، والنجم الرياضي الخلادي مع شبيبة القيروان بهدف للشاذلي الشعار (85) مقابل هدف لحسام الحمزاوي (46).
وحسم قوافل قفصة مواجهته مع ضيفه حمام الانف بهدف وحيد سجله طارق الزيادي (74).
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً