العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

وزيرة حقوق الإنسان تستقبل مجموعة من المواطنين

المنامة - وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي مجموعة من المواطنين الذين قدّموا طلباتهم وملاحظاتهم حول إجراءات تحديث بيانات المستحقين لعلاوة الدعم المالي وذلك بمجلس الوزارة في مرفأ البحرين المالي.

وفي بداية اللقاء رحبت الوزيرة بالمواطنين، مؤكدة بأن الوزارة تحرص على الاستماع الى ملاحظات المواطنين التي تبث عبر مختلف وسائل الاتصال والاعلام، وذلك نابع من الوقوف على ما يسهم في تجويد الخدمات الحكومية المقدّمة للمواطنين في مختلف المجالات، وهو ما يؤكد سياسة الأبواب المفتوحة التي تنتهجها الوزارة.


وأكدت الوزيرة البلوشي أن الدعوة للمواطنين لتحديث بياناتهم تأتي لضمان تحديث قاعدة البيانات الحكومية حول معلومات المواطنين وبما يسهم في وضع الخطط المثلى لأيّ مشروع يسهم في تكريس مبدأ العدالة الاجتماعية وبما يرفع من المستوى الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين.


وقالت الوزيرة البلوشي أن المعايير بالنظام المعدّل لعلاوة الدعم المالي والتي وضع تصورها البنك الدولي عبر دراسة علمية متخصصة قدّمها للوزارة، مؤكدة أن النظام المعدّل يضمن إيصال الدعم المالي الحكومي لمستحقيه ويكفل رعاية الدولة لذوي الدخل المحدود والدخل المتوسط وبما يصون الأسرة البحرينية من الحاجة أو العوز، لافتة الوزيرة أن النظام المعدّل جاري دراسته وبحثه وبلورة صيغته النهائية في ضوء ما سيقره مجلس الوزراء، وسيجري إطلاع اللجنة المختصة بمجلسي الشورى والنواب على ما سيتخذ من قرار مناسب سيكون في جميع الأحوال يصب في صالح المواطن والتخفيف من عبء غلاء المعيشة.

من جهتهم، عبّر مجموعة المواطنين الحاضرين باللقاء مع الوزيرة البلوشي عن شكرهم وسعادتهم للوزيرة على فتح أبوابها للقائهم بشكل مباشر، وهو ما يمثل حرص الوزارة على التواصل الفعال فيما يخص شؤون المواطنين الخدمية.

وأكد المواطنون أنهم شعروا بإطمئنان بالغ من حرص الوزيرة الشخصي على ما سيحققه النظام المعدل لعلاوة الدعم المالي من تكريس للعدالة الاجتماعية وبما يسهم في التخفيف من عبء غلاء المعيشة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:13 م

      راعي المغاتير

      ماهكذا تورد الابل يل بلوشي اللة يعين الناس كلها قروض والتزامات اذا الواحد لا يقدر ان يتزوج الا بقرض ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء وتقولين عدالة

    • زائر 1 | 1:47 م

      علاة الغلاء

      50 دينار - 50 دينار - 50 دينار - 50 دينار 50 دينار - 50 دينار - 50 دينار - 50 دينار- 50 دينار - 50 دينار - 50 دينار - 50 دينار- 50 دينار - 50 دينار - 50 دينار - 50 دينار- ( والله فشلتونا عاد) والله ذلليتونا- ماصارت هذه 50 دينار

اقرأ ايضاً