العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

«يوسف خليل المؤيد» تدشن السيارات الرياضية ذات الإصدار المحدود

أعلنت مجموعة السيارات التابعة لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده عن طرحها لمجموعة السيارات الرياضية الجديدة ذات الإصدار المحدود. وستتوافر التشكيلة الجديدة من السيارات في جميع معارض السيارات التابعة للشركة وهي نيسان وفورد ورينو وانفينيتي خلال الفترة من 10 يوليو/ تموز الجاري ولفترة محدودة.

وتأتي كل سيارة رياضية من سيارات الإصدار المحدود بشارة رياضية فريدة من نوعها، فضلاً عن مجموعة من الإكسسوارات الحصرية، وجميعها تباع بأسعار تنافسية للغاية.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده ديكلان ماكلوسكي: «إن تدشين المجموعة الرياضية في أعقاب التدشين الناجح في العام الماضي لثمانية طرازات حصرية من طرازات سيارات نيسان التي اشتملت على مميزات إضافية قد لاقت استجابة رائعة ومثلت مصدر إلهام من أجل تدشين 14 سيارة رياضية ذات إصدار محدود لعلامات التجارية الأربعة».

وأكد ماكلوسكي أنه تم الأخذ في الاعتبار القيمة الإضافية التي تقدمها تشكيلة السيارات الرياضية الجديدة ذات الإصدار المحدود، إذ إنه سيكون هناك تدشينٌ ناجح آخر.

وأضاف ماكلوسكي «ستتوافر النسخة الرياضية لسيارات نيسان ميكرا وتيدا وألتيما وجوك وماكسيما، والتي تأتي مع تظليل النوافذ وشبكة خلفية على بعض الموديلات المختارة، في الوقت الذي سيكون مع ميكرا بخطوط وألوان رائعة، فيما تأتي ألتيما وجوك وماكسيما بمصابيح نهارية جديدة، ويأتي طراز FX الرياضية من انفينيتي بنوافذ مظللة وأيضاً مصابيح نهارية جديدة».

وتابع «أما فورد فتأتي بسيارة رياضية رائعة هي فيوجن وفييستا وموستانغ، إذ تأتي فوكس وفيوجن بشبكة خلفية ومرآة جانبية مطلية بالكروم، في حين ستأتي رينو سانديرورينو كليو وفلوينس بطقم إضافات الهيكل الرياضي».

العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً