العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

العاهل يصدر قانون العمل في القطاع الأهلي

أصدر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس الخميس (26 يوليو/ تموز 2012) قانون رقم (36) لسنة 2012 بإصدار قانون العمل في القطاع الأهلي.

وجاء في المادة الأولى من القانون أنه يعمل بأحكام قانون العمل في القطاع الأهلي المرافق.

فيما نصت المادة الثانية من القانون على أنه يستمر العمل بالقرارات الوزارية الصادرة تنفيذاً لأحكام قانون العمل في القطاع الأهلي الصادر بالمرسوم بقانون رقم 23 لسنة 1976 فيما لا يتعارض مع أحكام القانون المرافق وذلك إلى أن يصدر الوزير المعني بشئون العمل في القطاع الأهلي القرارات اللازمة لتنفيذ أحكامه خلال مدة ستة أشهر من صدوره.

وجاء في المادة الثالثة أنه مع مراعاة حكم المادة الثانية من هذا القانون يلغى قانون العمل في القطاع الأهلي الصادر بالمرسوم بقانون رقم 23 لسنة 1976 كما يلغى كل نص يخالف أحكام القانون المرافق.


... ويهنئ رئيسي المالديف وليبيريا بعيد الاستقلال

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس (الخميس) برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية المالديف الصديقة محمد وحيد حسن مانيك وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب فيها عن أطيب تهانيه له بهذه المناسبة الوطنية. كما بعث عاهل البلاد برقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية ليبريا الصديقة إلين جونسون سرليف وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلادها، عبر فيها عن خالص تهانيه لها بهذه المناسبة الوطنية.

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً