العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ

«العميد القطري» يخطف «سمعة» في صفقة سريعة

تمت الليلة قبل الماضية في الدوحة وبطلب ماتشالا

تعاقد النادي الأهلي القطري مع نجم هجوم نادي المحرق ومنتخبنا الأول لكرة القدم إسماعيل عبداللطيف للاحتراف في صفوف فريقه الكروي في الموسم الجديد.

وتمت الصفقة الليلة قبل الماضية في العاصمة القطرية الدوحة اثر الزيارة السريعة التي قام بها «سمعة» الى الدوحة لإنهاء المفاوضات وتوقيع العقد رسمياً ليعود بعدها الى البحرين على أن يلتحق بفريقه الجديد خلال الأيام المقبلة.

وجاء اختيار إسماعيل للاحتراف في فريق الأهلي من قبل مدرب الأهلي التشيكي المعروف ميلان ماتشالا الذي طرح اسم اللاعب «سمعة» ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم في الموسم المقبل نظراً لمعرفته بمستوى إسماعيل من خلال عمله السابق مدرباً لمنتخب البحرين، فضلاً عن مساعد المدرب الوطني خالد تاج الذي تعاقد معه الأهلي القطري في تجربة احترافية تعتبر الأولى له خارج البحرين.

وكان إسماعيل عبداللطيف تلقى عدة عروض احترافية في الفترة الأخيرة عقب قيادته فريق المحرق للفوز ببطولة الأندية الخليجية للمرة الأولى من بينها العربي الكويتي لكن الأهلي القطري دخل على الخط في الأيام الأخيرة ونجح في خطف صفقة «سمعة» وستكون هذه التجربة الاحترافية الأولى له في الملاعب القطرية بعدما سبق له الاحتراف في العربي الكويتي والنصر العماني.

ويبدو أن صفقة «سمعة» تمت بالتوافق مع نادي المحرق الذي يربطه مع إسماعيل عقداً لموسمين انقضى منهما موسم واحد.

يذكر أن فريق الأهلي القطري من الأندية القطرية العريقة ويلقب بـ»العميد» لكنه تراجع في السنوات الأخيرة حتى هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية.

العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً