العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ

المنافسات تشتعل في بطولة «تأمين 4»

حسم فريق أكسا تأهله إلى الدور الثاني من الدورة الرمضانية في كرة القدم لشركات التأمين بعد أن نجح في تحقيق فوزه الثاني في دور المجموعات على حساب منافسه ميد غلف آند ألاينس في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وجاء هذا الفوز ليحسم بطاقتي التأهل في المجموعة لأكسا وفريق ترست ري في الوقت الذي خرج فيه فريقا التكافل وميد غلف من المنافسة. وفاز أكسا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتألق من جانب أكسا اللاعب سيدمحمد جميل بتسجيله جميع أهداف فريقه الثلاثة في الوقت الذي جاء فيه هدف ميدغلف الوحيد بإمضاء اللاعب سيديوسف محفوظ.

وتأتي النسخة الرابعة هذا العام من دورة شركات التأمين برعاية ذهبية من شركة «ترست ري» للسنة الثانية على التوالي. ويرعى البطولة كذلك كرعى برونزين شركة ماجستك للسيارات وشركة «إم بي أتش» وشركة «يونيكوم» كرعاة.

وتقام المنافسات على صالة نادي النجمة بالجفير بتنظيم من شركة التكافل الدولية.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة أمطر لاعب بيت التمويل الوطني محمود مطر مرمى «إل آند جي» بخمسة أهداف ليقود بذلك فريقه إلى التأهل إلى الدور الثاني. وانتهت المباراة لصالح الفريق بنتيجة 9/4. وسجل بقية أهداف التمويل الوطني اللاعب طارق عبدالعزيز (هدفين) واللاعب علي مرهون وعلاء عبداللطيف. في المقابل سجل أهداف «إل آند جي» اللاعب محمود فكري (هدفين) وأحمد الجشي إلى جانب اللاعب إلياس شاكر.

العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً