العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

«خيرية الإصلاح» تطلق حملة لكفالة الأيتام بعنوان «من يواسينا»

كشف رئيس لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح الشيخ طارق طه أن اللجنة أطلقت حملة لكفالة الأيتام تحت عنوان «من يواسينا»، مشيراً إلى أن مشروع كفالة الأيتام من أهم المشروعات التي تقوم بها اللجنة ويمتد منذ العام 1991 وحقق فوائد عظيمة لآلاف الأيتام الذين ارتسمت على وجوههم الفرحة وتضرعوا بالدعاء لكافليهم بالخير والبركة، وذلك ببركة يد الإحسان التي امتدت إليهم ورعتهم من خلال هذا المشروع.

وأوضح أن «ازدياد عطاء المشاركين في هذا المشروع، سيشكل تغييراً ملموساً في مجرى حياة هؤلاء الأطفال، ».

وكشف طه أن «لجنة الأعمال الخيرية بفضل مساهمات أهل الخير من رجال البحرين المحترمين والخيرين، كفلت أكثر من 10 آلاف يتيم من داخل البحرين وخارجها يقيمون مع أهاليهم أو في دور الأيتام تابعة لهيئات تربوية موثقة، موضحة أنها تقوم بالإشراف على الأيتام بالتعاون والتنسيق مع بعض الجمعيات والمؤسسات الخيرية المعروفة على الساحة الدولية».

وتساءل: «من لليتامى المنسيين الذين يعيشون وسط الفقر ويقاسون شظف العيش ويصارعون الحياة يوما بعد يوم؟»، داعياً أهالي الخير إلى المساهمة مع اللجنة وكفالة الأيتام من خلال الاتصال على هاتف 17333090 أو على الخط الساخن 36006166، إذ سيقوم أحد المندوبين التابعين للجنة في قسم كفالة الأيتام بتزويد المتصلين بجميع المعلومات عن الأيتام المطلوب كفالتهم.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:54 ص

      إذا زاد الخير فلا تنسوا أيتام العراق.. فهناك الكثير من الأيتام قضى أوليائهم في التفجيرات الاجرامية..

      «لجنة الأعمال الخيرية بفضل مساهمات أهل الخير من رجال البحرين المحترمين والخيرين، كفلت أكثر من 10 آلاف يتيم من داخل البحرين وخارجها يقيمون مع أهاليهم أو في دور الأيتام تابعة لهيئات تربوية موثقة».

    • زائر 1 | 11:05 م

      ليش

      لا تربون اليتيم علي الإحساس بانه مظلوم وضعيف ومغلوب علي أمره ، الله يعين الأيتام أكيد لكن مش بهالشعارات من يواسينا !!! ليش طراروه

اقرأ ايضاً