العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

«مع سبق الإصرار»... قصة حب تتحدّى المجتمع

«إحدى المحاميات تعيش قصة حب مع أحد زملائها، لكنها تتعرض لمشكلات عديدة»... هذا هو المحور الذي تدور حوله أحداث المسلسل المصري «مع سبق الإصرار» الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبدالرازق.

المسلسل يُناقش قضايا اجتماعية تمس الأسرة المصرية، ويحمل رسالة تحذير للشباب والشابات من التهوّر والانجراف في فراغ اللهو والعبث وتدمير الذات.

يشارك غادة عبدالرازق البطولة الفنان ماجد المصري، والفنان أحمد راتب، والفنانة عبير صبري، وفاروق فلوكس، وميار الغيطي، وكتبه أيمن سلامة، وهو من إخراج محمد سامي.

غادة عبدالرازق تقدم دوراً جديداً عكس مسلسلاتها السابقة والتي حصرتها في دور الفتاة الشعبية التي تستغل جمالها لتحقيق أحلامها وطموحاتها؛ حيث تؤدي دور محامية ناجحة تكسب أية قضية تترافع فيها، ما يجعل لها أعداء يحاولون طعنها في أغلى شيء لديها وهي ابنتها. وبعد وفاة زوجها تقع في غرام أحد الأشخاص إلا أن ابنتها ترفض هذه العلاقة.

التلفزيون التركي نجح في الحصول على العرض الأول للمسلسل؛ حيث تم الاتفاق على دبلجة حلقاته للعرض مباشرة خلال شهر رمضان. وبذلك يصبح مسلسل «مع سبق الإصرار» هو المسلسل المصري الثاني الذي تم بيعه للتلفزيون التركي ودبلجته بعد بيع مسلسل «الدالي» بأجزائه الثلاثة.

يُشار إلى أن المسلسل يعرض على شاشة قناة MBC خلال شهر رمضان المبارك.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً