العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

جيوفينكو ينضم إلى قائمة الإصابات بفريق يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أمس (الاثنين) في موقعه على الإنترنت أن لاعبه الدولي سيبستيان جيوفينكو سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها مطلع هذا الأسبوع.
وأصيب المهاجم البالغ من العمر 25 عاما، في الكاحل الأيسر، خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز فيها يوفنتوس على بارما 2 / صفر أمس الأول السبت في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي.
وسيغيب جيوفينكو بذلك عن مباراة يوفنتوس المقررة أمام أودينيزي مطلع الأسبوع المقبل في الدوري كما يغيب عن مباراتي المنتخب الإيطالي أمام بلغاريا ومالطة في السابع و11 سبتمبر ، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وكان المدافع البرازيلي لوشيو قد تعرض لإصابة في الكاحل أيضا خلال تدريبات يوفنتوس يوم الجمعة الماضي، ويتوقع أن يغيب لنحو ثلاثة أشهر. كذلك غاب حارس المرمى جيانلويجي بوفون والمدافع جيورجيو كيليني عن صفوف يوفنتوس في مباراة بارما بسبب الإصابات.
بينما اقترب سيموني بيبي والأوروجوياني مارتين كاسيريس من العودة إلى المشاركة ضمن صفوف يوفنتوس بعد تعافيهما من الإصابات التي تعرضا لها خلال المباريات الودية التي أقيمت في يوليو الماضي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً