العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

سبارتاك يتعادل مع فنربهتشه ويتأهل لدور المجموعات

تأهل سبارتاك موسكو الروسي إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا (الشامبيونزليغ) إثر تعادله (1-1) مع مضيفه فنربهتشه التركي أمس الأربعاء، مستفيداً من فوزه في مباراة الذهاب بروسيا بهدفين لهدف.
بدأ فنربهتشه الضغط مبكراً على مرمى منافسه سبارتاك رغبةً منه باستغلال عامل الأرض والجمهور، إلا أنّ كراته افتقدت للخطورة الفعلية على المرمى، ليستفيد الضيف من الموقف في الدقيقة الخامسة عندما باغت الفريق التركي بهدفٍ على عكس مجريات اللعب سجّله المهاجم البرازيلي آري بعد أن ترجم التمريرة المتقنة من زميله الإيرلندي أيدين مكغيدي.
سارت المباراة كما بدأت مع سيطرة لفنربهتشه دون خطورة ومرتدات لسبارتاك غابت عنها اللمسة الأخيرة، فاعتمد لاعبو الفريقين على التصويب البعيد أكثر من مرة، ولكن كراتهم لم تزعج الحارسين.
ومع استمرار الخشونة من قبل الفريقين التي أدت إلى التبديل الاضطراري لفنربهتشه بإخراج الصربي ميلوش كراسيتش وإشراك السلوفاكي ميروسلاف شتوش إضافةً للإنذارت الأربع الصفر مقاسمةً بين الفريقين انتهى الشوط دون تعديل على نتيجته التي كانت تسير في مصلحة سبارتاك.
وردّ سبارتاك مباشرةً في الدقيقة (57) عندما راوغ مدافعه المتقدم التشيكي مارك سوشي مدافعي فنربهتشه وسدّد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً