العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ

الجهاز الفني العماني يؤجل لقاءه الودي بمنتخب الناشئين إلى اليوم

المنتخب واصل تدريباته على «بيت الفلج»

طلب الجهاز الفني لمنتخب عمان لكرة القدم تحت 17 سنة تأجيل اللقاء الودي الذي يجمعه مع منتخبنا لكرة القدم تحت 17 سنة وإقامته اليوم، بدلا من إقامته يوم أمس، وذلك بناء على الخطاب الرسمي الذي أرسله الاتحاد العماني لنظيره الاتحاد البحريني يطلب خلاله تأجيل اللقاء الودي الأول بين المنتخبين إلى اليوم على أن يكون موعد المباراة الثانية التي تجمع المنتخبين في موعدها السابق يوم الأحد 2 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم التي تجمع المنتخبين الشقيقين في الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان «السادسة مساء بتوقيت مملكة البحرين» على ملعب نادي بوشر بالعاصمة العمانية مسقط. وتأتي هذه المباراة الودية ضمن التحضيرات التي يجريها الأحمر الشاب في معسكره التدريبي بمسقط والتي تأتي ضمن استعداداته لخوض غمار منافسات البطولة الخليجية التاسعة للمنتخبات كرة القدم تحت 17 سنة، المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 22 سبتمبر ولغاية 1 أكتوبر القادم.

وواصل منتخبنا الشاب تدريباته يوم أمس على ملعب «بيت الفلج» بـ»روي» بقيادة المدرب الوطني عبدالله محمد الدوسري يعاونه المدرب العام الأسباني دانييل الغابا ومدرب الحراس عبدالله بلال، بحضور ومتابعة المدير الفني الأسباني فران سانشيز. وحضر المران عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد علي الباشا.

وخضع ثلاثة لاعبين وهم: هزاع علي، سلمان الدوسري ومحمد أحمد محمد لتدريبات خفيفة مع أخصائي العلاج شوقي الشنو، والذي بسبب الإصابة التي يعانون منها.

وبدأ المران بتمارين الإحماء والجري، ثم انتقل المران لبعض التدريبات الخاصة بالعكسيات والتسديد على المرمى، ومن ثم انتظم اللاعبون في تقسيمة ركز خلالها المدرب الدوسري على النواحي الفنية والتكتيكية.

الدوسري والأسبان يضعون الخطة!

وقد عقد الجهاز الفني لمنتخبنا اجتماعه اليومي الاعتيادي، وذلك لتسليط الضوء على وضع الخطوط العريضة للخطة الفنية التي سيسعى المنتخب لتطبيقها في مباراة اليوم أمام نظيره العماني، خصوصا وأن الجهاز يبحث عن الاستفادة بالشكل المطلوب من المباراتين الوديتين أمام عمان، قبل العودة مجددا للتدريبات المحلية التي تسبق شد الرحال لدولة الكويت للمشاركة في البطولة الخليجية.

عنصر داعم لمرحلة الإعداد

قال إداري منتخبنا تحت 17 سنة الإداري النشط ارحمه محمد: «يعتبر معسكر مسقط من العناصر الداعمة لمرحلة الإعداد التي يخوضها المنتخب منذ انطلاقة الإعداد وحتى الآن. فالمعسكر جزء مكمل لهذه المرحلة التي يسعى فيها الجهاز الفني لوصول المنتخب للجهازية المطلوبة قبل مشاركتنا في البطولة الخليجية. ويحقق المعسكر التدريبي عناصر مهمة للمنتخب كالاحتكاك والتجانس والانسجام والخبرة، إضافة على ذلك عنصر الالتزام والانضباط. فما يميز المنتخب في معسكر مسقط التزام اللاعبين بتعليمات الجهازين الفني والإداري سواء داخل الملعب وخارجة، وهذا ما يعكس ملامح اللاعب الجيد والمنضبط والملتزم في أداء الواجب الذي عليه».

العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً