العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ

مجموعة نارية لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

سيكون في صدام ناري مع مانشستر سيتي وأياكس ودورتموند

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا أمس (الخميس) عن صدام ناري بين ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة، مع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وأياكس الهولندي العريق وبوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني في العامين الماضيين في المجموعة الرابعة.

وفاز ريال مدريد بلقب البطولة 9 مرات، فيما عزز مانشستر سيتي صفوفه بالعديد من النجوم أملا في اقتناص اللقب القاري، قبل أن تضعهما القرعة التي أجريت أمس في موناكو في مجموعة الموت الرابعة. في المقابل، وقع تشلسي الإنجليزي حامل لقب النسخة الماضية في المجموعة الخامسة مع يوفنتوس الإيطالي العائد إلى البطولة الأهم في القارة العجوز، بينما حل وصيفه بايرن ميونيخ في السادسة إذ يواجه منافسة شرسة من فالنسيا الأسباني.

وضمت المجموعة الأولى بورتو البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني وباريس سان جيرمان الفرنسي ودينامو زغرب الكرواتي. وجاء في المجموعة الثانية أرسنال الإنجليزي مع شالكه الألماني وأولمبياكوس اليوناني ومونبلييه الفرنسي. وضمت الثالثة ميلان الإيطالي وزينيت سان بطرسبرغ الروسي وأندرلخت البلجيكي وملقه الأسباني. وجاء شاختار دونيتسك الأوكراني ونورشلاند الدنماركي إلى جوار تشلسي ويوفنتوس في المجموعة الخامسة. وأكمل ليل الفرنسي وباتي بوريسوف البيلاروسي السادسة مع بايرن ميونيخ وفالنسيا. وفي السابعة جاء برشلونة الأسباني مع بنفيكا البرتغالي وسبارتاك موسكو الروسي وسلتيك الاسكتلندي. وضمت الثامنة مانشستر يونايتد الإنجليزي وبراغا البرتغالي وغلطة سراي التركي وكلوج الروماني.

العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:05 م

      المغرب(القنيطرة)

      ريال مدريد رمته القرعة في مجموعة الموت

اقرأ ايضاً